عاجل: وفاة والدة المطربة هند البحرينية

0

 

كشفت الفنانة هند البحرينية، في منشور خاص بها عن وفاة والدتها بعد صراع مع فيروس كورونا، الذي أُصيبت به منذ يوليو الماضي، عندما طالبت من متابعيها الدعاء لها.

وعلقت البحرينية: “انتقلت إلى رحمة الله والدتي..اللهم أغفر لها وإرحمها وأعف عنها وعافها وأكرم نزلها ووسع مدخلها، وأغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدلها دارًا خيرًا من دارها، وأهلًا خيرًا من أهلها، وزوجًا خيرًا من زوجها، وقها فتنة القبر وعذاب النار”.

يذكر أن هند البحرينية مواليد (5 مايو 1979 )، مغنية بحرينية لقبت ب”فراشة الخليج”و”بيونسيه العرب”.

ولدت في مدينة عيسى لعائلة مكونه من ذكرين وثلاث إناث. عمل والدها في وزارة العمل والشؤوون الاجتماعية آنذاك بينما كانت والدتها ربة منزل، اتمت المرحلة الثانوية عام 1997 وإلتحقت بالجامعة لتكمل دراساتها العليا في تخصص إدراة الأعمال ولكنها سرعان ما إنسحبت وتعاقدت مع شركة فنون الإمارات لإصدار ألبومها الأول (هند 2000) بعد أن إكتشفها الملحن الكويتي أنور عبد الله والملحن عارف الزياني الذي أطلق عليها إسـم (هنـد) بدلاً من سهير اسمها الحقيقي.

تعاونت في ألبومها الأول مع نخبة من الشعراء والملحنين كان أبرزهـم عارف الزياني– نزار عبد الله ومكتشفها أنور عبد الله وغيرهم توالت أعمالها بعد ذلك بعد طلاقها وغيابها عادت للتعاقد مع شـركة روتانا للصـوتيات والمرئيات إثر سوء تفاهـم نشب بينها وبين شركتها المنتجة السابقة مما أتاح فـرصة أكبر للانتشار عربياً، تولى إدارة أعمالها الملحن الكويتي عبدالله العقود.

وتزوجت للمرة الأولى من البحريني”فهد أحمد ” عام 2002 وانجبت منه إبنها “عبد الله” لكنهما إنفصلا عام 2004، وتزوجت في ديسمبر 2012 من اللبناني “جورج نمر” مدير الإنتاج في قناة الوطن الكويتية وتطلقا بعد ذلك، وفي مارس 2020 أعلنت عن اصابتها بفيروس كورونا، تزوجت من لاعب كرة السلة اللبناني «كريم عز الدين» وأعلنت عن ذلك في يونيو 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.