تعرف على نهاية مسلسل “ليه لأ 2″؟

1

نهاية  مسلسل “ليه لأ 2” تصدرت مؤشرات البحث على جوجل تزند، يهرب الطفل “يونس” من منزل “ندى” منة شلبي، بعد سماعه حديث شقيقها معها وأنها لن تتزوج أو تكون سعيدة طالما هو موجود في حياتها.

وتعيش مع يونس رحلته من مصر الجديدة إلى المعادي حيث يوجد دار الأيتام الذي تربى فيه، ونرى أيضا خوف وقلق “ندى” عليه.

وبعد وصول “يونس” إلى الدار يرفض العودة إلى منزل “ندى” ويرفض الحديث مع أي شخص حول الأمر، إلى أن يتدخل “صلاح” أحمد حاتم، ويكشف له “يونس” أنه هرب من المنزل لأنه لا يريد أن يكون عقبة في حياة “ندى” ويريدها أن تكون سعيدة، فيشرح له “صلاح” الأمر ويعود “يونس إلى منزله.

وجاءت النهاية في مدرسة “يونس” ومسرحية “جحا” التي قام ببطولتها ليجتمع أبطال العمل في مكان واحد، وتنتهي الحلقة باعتراف “صلاح” لـ”ندى” بحبه لها وتقرر مسامحته، ويحصل “يونس” على شهادة تقدير من المدرسة لتطوره السريع في الدراسة والتأقلم على الوضع الجديد، وتفرح “ندى” بنجاح قصتها مع “يونس”.

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ قصة جديدة وأبطال جدد تمامًا عن الذين شاركوا في الجزء الأول.

مسلسل “ليه لأ 2” من بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبدالرحمن، وعدد أخر من الفنانين، تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

الجزء الأول ل من مسلسل “ليه لأ” قدمته الفنانة أمينة خليل فى أولى بطولاتها المطلقة وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه، وشاكر فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسم الفنانة هالة صدقى وشيرين رضا ومحسن محيى الدين، ومحمد شرنوبى وعدد من الوجه الجديدة من الشباب.

يذكر أن الجزء شارك فى بطولته كل من أمينة خليل، شيرين رضا، هالة صدقى، محمد الشرنوبي، هاني عادل، عمر السعيد، محسن محيي الدين، ناردين فرج، وصدقي ضخر، وعمر الشناوي، وتناول العمل قضية استقلال الفتاة في حياتها بعيدا عن بيت أسرتها واعتما. 

تعليق 1
  1. […] الأول من مسلسل “ليلة لأ” قدمته الفنانة أمينة خليل فى أولى بطولاتها المطلقة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.