إطلالة جريئة.. لاميتا فرنجية تبرز جمالها في أحدث ظهور لها

1

حرصت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية على مشاركة متابعيها صور جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وظهرت لاميتا فرنجية بإطلالة جريئة، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة مميزة.

 

الفنانة لاميتا فرنجية بدأت مشوارها الفني عام 2004 وحصلت على لقب الوصيفة الأولى بمسابقة ملكة جمال لبنان وقد حصرها المخرجون في أدوار الإغراء وشخصية الفتاة الجميلة.

 

يذكر أن لاميتا فرنجية شاركت مع تامر حسني في فيلم عمر وسلمي 3 ورامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة” ، ومع محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم “365 يوم سعادة” مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”.

كما أن فرنجية احتفلت بزفافها على رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز نوفمبر 2014 بباريس، وقد رزق الثنائي بابنهما الأول أغسطس 2016 بالولايات المتحدة الأمريكية وهى الآن تبتعد عن التمثيل منذ 8 أعوام، حيث كان آخر تواجد لها من خلال فيلم “عمر وسلمى 3” مع النجم تامر حسنى والنجمة مي عز الدين، ولم تظهر بعدها في أي عمل فني رغم أن لديها مقومات الأنثى الجميلة، ولكنها الأقل وسط فنانات جيلها اللبنانيات عملا في مصر.

ومؤخرا سلكت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية اتجاها جديدا وهو الخضوع من الحين والآخر لجلسة تصوير جريئة، لجذب مزيد من المتابعين عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى ومحاولة جذب الأنظار إليها من قبل صناع السينما والدراما التليفزيونية، حيث نشرت 8 جلسات تصوير خلال أسبوع واحد فقط، وهو عدد مبالغ فيه للغاية مقارنة بما تسلكه باقي الفنانات، حيث من المعروف أن الفنانات تترك فترة بين جلسة تصوير لأخرى.

ففي أولى جلسات التصوير ظهرت “بالمايوه” على البحر، وبعدها حاولت تقليد الفنانة سمية الخشاب بعد خضوعها لجلسة تصوير مع “البرتقال” ، لتقرر لاميتا فرنجية الخضوع لجلسة تصوير مع “الأناناس” ، ثم خضوعها لجلسة تصوير بفستان مكشوف وجريء مع ارتدائها لغطاء على الرأس “حجاب” ، لتواصل جلسات التصوير داخل منزلها في تقليدها للنجمة العالمية مونيكا بيلوتشي وهي ممسكة “مكواة” لتختتم جلسات تصويرها بفساتين مثيرة وجريئة جلسة تلي الأخرى.

يذكر أن الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005، كما شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل عصر الحريم، كذلك شاركت الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة” .

تعليق 1
  1. […] الفنان محمد عامر على مشاركة متابعيه كواليس مسلسل “الحريم المخلي“، الذي يضم عدد كبير من الفنانين وهو من نوعية أعمال […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.