هنادي مهنا بصحبة مصطفى خاطر وحمدي المرغني من كواليس فيلم “تماسيح النيل”

1

حرصت الفنانة هنادي مهنا ، على مشاركة متابعيها صورة جديدة من كواليس فيلم “تماسيح النيل”، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت خلالها برفقة الفنان مصطفى خاطر، والفنان حمدي الميرغني.

كما انتهى المخرج سامج عبدالعزيز من تصوير عدد كبير من مشاهد فيلمه الجديد “تماسيح النيل” في أسوان، وعاد إلى القاهرة لاستكمال بعض المشاهد المتبقية منه استعدادا لطرحه.

فيلم “تماسيح النيل” بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، خالد الصاوى و بيومي فؤاد وسامية الطرابلسى وهنادي مهنا وكريم عفيفي و محمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

جديرا بالذكر تجسد هنادي مهنا في فليم “ليلة العيد” دور مطربة تعيش فى حارة شعبية، وتمر بالعديد من الظروف الصعبة خلال عملها، والتي تكشفها الأحداث.

فليم ليلة العيد بشكل عام يرصد معاناة وقهر المرأة عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب والمتزوجة وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم، وتدور أحداثه فى يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.

فيلم “ليلة العيد” تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة عدد كبير من الفنانين يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادي مهنا، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، ويستعرض العديد من جوانب القهر الذي تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من” دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة .

تعليق 1
  1. […] الفنانة هنادي مهنا ، على مشاركة متابعيها صورة قديمة من احتفالاها بعيد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.