هاجر أحمد تعقد قرانها بحضور عددًا من نجوم الفن 

0

 

عقدت الفنانة الشابة هاجر أحمد قرانها مساء اليوم الخميس داخل مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، قد حضر عقد القران العديد من نجوم الفن من بينهم الفنان حمادة هلال .

ومن جانبها حرصت هاجر والتي عقدت قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، على أن يقتصر عقد قرانها على الأقارب والأصدقاء فقط .

هذا وقد تداول عددًا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على تويتر وإنستجرام، صورًا وفيديوهات لعقد قران الفنانة الشابة .

ومن جانبها حرصت الفنانة عبير منير والأعلامي خالد منصور على حضور عقد القران  وألتقاط العديد من الصور التذكارية مع العروسين، كما حضر أيضًا عددًا من نجوم كرة القدم منهم الاعب عمرو جمال.

وخطفت هاجر أنظار الجميع خلال عقد قرانها، حيث ظهرت وهي مرتدية فستان أبيض مرصع .

علاوة على ذلك تشارك هاجر في تصوير فيلم “زومبي” يوم السبت المقبل، والفيلم من نوعية الأفلام الكوميدية التي تميل إلى الرعب، ويشاركها البطولة أشرف عبد الباقي، وعلي ربيع، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح.

يذكر أن آخر أعمال هاجر احمد مسلسل “أحسن أب” من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، بطولة علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.

كما تدور أحداث المسلسل حول محتار على ربيع وهو لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في أحد الفنادق تحت عنوان “أحسن أب”، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول أحد الأبناء الذين قاموا بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدي يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهم معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوى وبه نوع من الجذب، خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.