بعد صورته مع حفيدة صدام حسين..فجر السعيد تفتح النار على محمد رمضان

0

آثار الفنان محمد رمضان جدلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشر صورته مع حفيدة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

جديرا بالذكر فتحت الإعلامية فجر السعيد النار على رمضان بسبب هذه الصورة، وطالبته بضرورة الاعتذار للشعب الكويتي.

وقالت فجر السعيد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك : “المثير للجدل محمد رمضان ينشر على حسابه الشخصي صورته مع حفيدة صدام حسين، يا محمد من تفتخر بنشر صورتك مع حفيدته قاتل شعبه وغازي جاره وحارق نفطه وسبب كل الكوارث اللي مرت على العرب من يوم غزا الكويت إلى الآن، من حقك تصور مع جمهورك أيا كان ولكن أن تنشر صورة حفيدة غازي الكويت فهذا تحدي لمشاعر جمهور كان يحبك”.

و أضافت فجر السعيد :” طبيعي كل مشهور يقوم بالتصوير مع أشخاص من مختلف النوعيات نصابين ورجال عصابات وغيرهم، لكن تضعها على حسابك، هذه جدها قاتل دمر الكويت والعراق، بصورتك هذه أنت لم تخسر فقط الكويتيين، لكن خسرت العراقيين اللي ذاقوا من جرائم هذا الديكتاتور، المشكلة أنك وضعت الصورة في حسابك، إن لم تعتذر للكويتيين اللي جرحت مشاعرهم بهذه الصورة ، لا أظن أن فيه كويتي يتشرف”.

وفي سياق متصل قارنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، بين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وبين ريهام حجاج، وذلك على وتيرة الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما.

ونشرت العيدان، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة للفنانة ريهام حجاج مرسوم عليه زر “لايك”، وصورة للفنانة ياسمين عبدالعزيز مرسوم عليه علامة “قلب” .

وطلبت من متابعيها التصويت على الأفضل بين الفنانتين، حيث علقت على الصورة التي نشرتها قائلة: “من الأفضل ياسمين عبدالعزيز أم ريهام حجاج؟”.

جديرا بالذكر صدمتها الإعلامية فجر السعيد بتعليق غير متوقع بشأن تلك المقارنة، حيث عبرت عن رفضها للمقارنة بين ياسمين التي وصفتها بـ”الجبل” ، وبين ريهام التي شبهتها بـ”المطب” ، الذي يوجد في الطرقات لتخفيف سرعة السيارات.

حيث علقت قائلة:” طبعاً ياسمين لا يوجد مقارنة من الأساس وعيب المقارنة بين الجبل و مطبه الشارع الذي يوجد أمام المدارس” ، لتعبر مي عن صدمتها من التعليق الصاعق لفجر، قائلة:” ذبحتيني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.