الشوط الأول: التعادل السلبي بين الأهلي والمقاولون العرب

0

استطاع النادي الأهلي ونادي المقاولون العرب المحافظة على شباك المرمى طوال الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً بإستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الـ26 من بطولة الدورى المصرى الممتاز بالتعادل السلبي.

على صعيد متصل جاء تشكيل الأهلى للمباراة كالتالى:محمد الشناوي وعلي معلول وياسر إبراهيم وأيمن اشرف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وأفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

بينما جاء تشكيل المقاولون العرب كالتالي : حسن شاهين وأمير عابد – فاروقا كابوري – محمد سمير – حسن الشامي ومحمد رزق – أحمد الشيمي – عبد الله ياسين – محمد مجلي ولويس إدواردو و محمد حمدي زكي

وجاءت بداية الشوط الأول حماسية من جانب الفريقين خاصة المقاولون العرب الذي ظهر مُتماسكاً في أول عشرة دقائق ولم يخشى ذئاب الجبل أسم الأهلي وقدوا أداء مُتميّز في أول 10 دقائق وسدد أحمد الشيمي لاعب المقاولون العرب كرة قوية في الدقيقة 12 تصدى لها محمد الشناوي بشكل جيد.

كما ظهر الأهلي مُرتبكاً في البداية ، وسمح لكتيبة عماد النحاس المدير الفني للمقاولون أن تفرض نفوذها على المباراة بعدها يتماسك الأهلي وينجح في إحكام السيطرة على زمام الأمور تدريجياً.

نجح الأهلي في العودة للمباراة بفضل سرعات طاهر محمد طاهر والشحات وأفشة ومحمد شريف رغم السيطرة الأهلاوية طوال الـ35 دقيقة إلا أن الأحمر فشل في زيارة شباك المقاولون العرب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي خاصة في ظل نجاح المقاولون العرب في فرض الرقابة الجيدة على مفاتيح لعب الأهلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.