نيڤين شلبي: تعلن عن شخصية نجلاء بدر في الفيلم السينمائي “النهارده يوم جميل”

2

 

أعلنت نيڤين شلبي مخرجة عمل الفيلم السينمائي “النهارده يوم جميل” أن النجمة نجلاء بدر دورًا جديدًا ومختلفًا عليها في هذا العمل، وتظهر بشخصية سيدة لديها وزن زائد يتسبب لها في مشاكل كثيرة مع زوجها، وفي كثير من المشاهد لا تضع مكياج تماما من أجل ضرورة درامية بالفيلم.

كما ذكرت في تصريحات خاصة “أن نجلاء بدر تقدم مشكلة السمنة بشكل انساني وبعيد عن التنمر الذي تشهده بعض الأعمال الفنية، لأنها تركز على تأثير السمنة السلبي على العلاقة بين الرجل والمرأة”.

وتابعت: “نجلاء بدر من أجمل الممثلات اللي تعاملت معهن، فهي تتمتع بخفة ظلل ومتعاونة بدرجة كبيرة، ولم تكن لها شروط حول مظهرها في العمل، وكل ما كانت حريصة عليه هو أن تجسد الدور بما يخدم البناء الدرامي للشخصية والفيلم، وكنت حريصة على اختيار كل شيء معها من لون المانكير وطول الظافر والإكسسوارات”.

على صعيد متصل كان قد أعرب الفنان باسم سمرة عن أمله في أن يحقق فيلم “النهاردة يوم جميل”نجاحًا كبيرًا عند طرحه قريبًا لأن أحداثه يتم تقديمها في إطار مشوق جديد في التناول والعرض البصري السينمائي.

وذكر باسم سمرة “إنه انتهى من تصوير مشاهد الفيلم حيث يظهر في دور زوج الفنانة نجلاء بدر، بحسب الأحداث ، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور”.

وأضاف أنه يحب هذا الفيلم كثيرا، حيث يقدم من خلاله دورا مختلفا، لافتا إلى أنه وافق على السيناريو على الفور وتحمس لقصة العمل خاصة أنه أول الأفلام الروائية الطويلة للمخرجة نيفين شلبي.

يذكر أن سيناريو الفيلم مأخوذ من المجموعة القصصية سوق العرسان للكاتب علاء سليمان وتدور أحداثه حول العلاقات المعقدة ما بين الرجل والمرأة دون الانحياز للمرأة ، وكان الفيلم انطلق تصويره منذ فترة تحت اسم “سوء الرجالة” حتى تغير لاسمه الجديد .

الجدير بالذكر يشارك في بطولة الفيلم رانيا يوسف، ونجلاء بدر ، وأحمد وفيق، وانتصار، وفراس السعيد،وسيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، وإخراج نيفين شلبي.

2 تعليقات
  1. […] الفيلم إجتماعى كوميدى ، يناقش علاقه الأم بأطفالها خاصة عندما تكون لديها مسؤليات فى عملها وسيكون الفيلم مفاجأة للجمهور. […]

  2. […] الفنانة نجلاء بدر تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بعد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.