نيرمين الفقي: وأنا صغيرة مكانش عندي ثقة في نفسي خالص وكنت بشوف نفسي ولد

0

 

أعربت الفنانة نيرمين الفقي عن بعض التصريحات الهامة والتي كان من بينها أنها لم تمتلك الثقة بالنفس في صغرها، وبقيت حتى المرحلة الثانوية لا تعتقد أنها جميلة.

كما ذكرت نيرمين الفقي، خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة مع لميس الحديدي”، أن الجمال بالنسبة لها جمال العقل والروح، وإعطاء الفرصة للآخرين والاستماع لهم.

وقالت نيرمين الفقي: “بالتأكيد بنحمد ربنا على نعمته، لكن وأنا صغيرة مكانش عندي ثقة في نفسي خالص كنت بشوف نفسي ولد، وكنت شقية شقاوة غير طبيعية. لما كبرت حتى فترة ثانوي، برضه كنت حاسة إن شكلي مش حلو قوي، لغاية في الجامعة لما ابتديت أدخل في الإعلانات نوعا ما ابتديت أحس.”

على صعيد متصل عبرت الفنانة نرمين الفقي عن سعادتها ، وذلك لعودتها للساحة الفنية بقوة من خلال الموسم الرمضاني السابق بعملين هما ضل راجل، والنمر، وذلك بعد غيابها لفترة طويلة.

وذكرت نرمين أثناء لقائها مع الإعلامية “حسيت إن شخصية شمس في مسلسل النمر بعيدة عن شخصيتي الحقيقية وعن أدائي، حتى صوتي المطلوب فيها مختلف كنت وقتها مرعوبة لأني عمري ما عملت دور زي ده بس تحديت بيه وقلت لازم أعمل الدور ده”.

وأردفت: “بالنسبة لضل راجل وشخصيتي فيها كانت هدى، ومن قبل ما أبدأ فيه من فترة القراءة كنت بعيط وأنا بقرأه لأنه بيمس قلبي وكان قريب أوي مني، الدورين متناقضين ومتضادين لكنهما قريبان من قلبي رغم الاختلاف في طبيعة الدورين”.

وتابعت: “دوري في مسلسل النمر أخذ صيتًا كبيرًا في الشارع لدرجة أن الناس ينادونني بـ شمس، وكانت طبقة معينة هي التي تعلقت بدور شمس، ونادوا علي في الشارع بالاسم لكن في المقابل كان دور هدى في ضل راجل له أيضًا صيت في شرائح معينة من الشارع كانوا يقابلوني ويقولولي لي قطعتي قلبنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.