محمد الإتربي: كان في مستحقات متأخرة لكن ربنا كرمنا ويوجد خطة لإنشاء شركة للكرة ونادي 6 أكتوبر

0

 

ذكر نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، محمد الإتربي الأزمات المالية في القلعة البيضاء، وأن كل أعضاء المجلس الحالي ساهموا في الريادة المالية للأبيض في الآونة الأخيرة.

وعلق الأتربي في تصريحات خاصة : “كان في مستحقات متأخرة لكن ربنا كرمنا ووفرنا قرض بضمان الاشتراكات يسدد خلال 4 أشهر، كما قمنا بإيجار بعض المحلات بجانب شركات الإعلانات التي ظهرت مؤخرًا، وهناك خطة لإنشاء شركة للكرة ونادي 6 أكتوبر”.

وتابع نائب رئيس الزمالك: “عندنا حملة إعلانية وتسويقية ستظهر في القريب العاجل، ولا نعلن عن شيء إلا بعد تنفيذه، والدليل على أن الأمور تسير بشكل جيد أننا دفعنا مستحقات اللاعبين، وتعاقدنا مع عدد من اللاعبين المميزين في الألعاب المختلفة”.

وأكمل: “حملة دعم الجمهور تسير بشكل مميز، وما يهمنا الجمهور، وسنعلن بعد شهر تقريبا المبالغ والأعداد التي دعمت الزمالك، وهذا الدعم لم نخترعه والجمهور دعم شراء مارادونا في نابولي، وأي شخص غير مقتنع بالفكرة هذا حقه فأنت تدعم نادي الزمالك”.

وأختتم: “كابتن حسين لبيب يتواصل حاليًا مع أجوستي بوش، مدرب فريق السلة لتجديد عقده، ونبحث طلباته في الوقت الحالي، ووالتر هودج حصل على إجازة وإن شاء الله مكمل معانا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.