مي حلمي تكشف حقيقة ارتباطها في الفترة الحالية

0

أثارت المذيعة الرياضة مي حلمي، الجدل من جديد، وذلك من خلال عدد من الإستوريهات، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” توضح فيها حقيقة الارتباط في الفترة الحالية .

وطالبت”بتاعت الراديو” من متابعيها تبادل الأسئلة والحديث معها عبر خاصية “الاستوري”.

جديرا بالذكر أجابت على سؤال أحد المتابعين بشأن ارتباطها في الفترة الحالية بقولها “لالااا”.

ووجه أحد المتابعين سؤالا لمعرفت إذا كانت تعيش حالة حب في الفترة الحالية” بتحبي حد دالوقت ولا احتمال” لترد عليها حلمي قائلاً “مغلق للتصليحات”.

حقيقة ارتباط مي حلمي
حقيقة ارتباط مي حلمي

وأصبحت قصة انفصال مي  ومحمد رشاد حديث الساعة منذ انفصالهما في شهر أغسطس الماضي، وعادت للأضواء مرة أخرى عندما أفصحت مي بعض التفاصيل خلال استضافتها ببرنامج”شيخ الحارة والجريمة”.

وعلى صعيد متصل تصدرت مي حلمي، مؤشرات البحث على موقع جوجل ترند، لتحتل المركز الثاني بأكثر من 5 آلاف عملية بحث، وذلك بسبب رغبتها في الاعتزال والابتعاد عن الأضواء.

حقيقة ارتباط مي حلمي
حقيقة ارتباط مي حلمي

وكشفت مي من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن نيتها في الاعتزال.

وأوضحت حلمي أنها تفكّر جدّياً في اعتزال عملها كمذيعة، والابتعاد نهائياً عن مواقع التواصل الاجتماعي، والنأي بنفسها حتى لا يعرف الناس أي معلومة عنها، وكتبت: “كل ما يعرفه الناس لا أريده”.

وتلقت مي بعض التعليقات التي طالبها أصحابها بالتراجع عن قرار الاعتزال، لتؤكد أنها لم تحسم قرارها بعد، وردّت على هؤلاء بالقول: “بفكّر والله يا جماعة كاتبة بفكر ماخدتش قراري لسه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.