طالبة المنوفية: حط ايده على ضهري وتحرش بي أثناء نزولي من أعلى سلم أرض اللواء 

0

 

أعلنت نيابة شمال الجيزة، عن التصريحات الحديثة التي جرت في التحقيقات في واقعة التحرش بسيدة أثناء نزولها من أعلى سلم بأرض اللواء أن المتهم يدعي “م. ذ.م” ويعمل موظفا ، ويقيم بمحافظة المنوفية.

وعلمت الاالانطلاقة نيوز من مصادرها الخاصة أن المتهم اعترف في التحقيقات، أنه قام بالاصطدام بالسيدة قائلا :”مكنش قصدي” .

على صعيد متصل تبين من التحقيقات أن المجني عليها تدعى “ف. ج. ص” تبلغ من العمر 23 عامًا، طالبة والمتهم قام بوضع يده على ظهرها، وكرر فعلته عدة مرات.

حيث تباشر النيابة العامة، بشمال الجيزة، التحقيق في واقعة تحرش بفتاة أثناء نزولها من أعلى سلم بأرض اللواء.

في سياق متصل كشفت التحقيقات، أن الواقعة بدأت باتهام فتاة لشاب بالتحرش بها، ونشرت صورته على موقع “فيس بوك”، وقالت إن الواقعة حدثت بمنطقة أرض اللواء.

وذكرت الفتاة، إن المتهم تحرش بها أثناء نزولها من أعلى سلم أرض اللواء، حيث وضع المتهم يده على ظهرها، وكرر فعلته أكثر من مرة، فتشاجرت معه ووضعت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن النيابة تحقيقًا مع الشاب المتهم، ووجهت له تهمة التحرش، وواجهته بالتحريات الأولية.

وكشفت التحقيقات، أن الواقعة بدأت باتهام فتاة لشاب بالتحرش بها، ونشرت صورته على موقع “فيس بوك”، وقالت إن الواقعة حدثت بمنطقة أرض اللواء.

وروت وزارة الداخلية تفاصيل جديدة في واقعة التحرش بإحدى السيدات في الجيزة، عقب تداول صورة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وضبطت الأجهزة الأمنية المتهم بالتحرش في أرض اللواء بالجيزة

وذكرت الداخلية: “إن فريقًا من مباحث الجيزة قام بفحص الصورة وما صاحبها من تعليق، وتمكنوا من تحديد هوية الشاكية، والتي تبين أنها تقيم في العجوزة، والتي أقرت بأن صاحب الصورة تحرش بها، وأنها لم تحرر محضرا بالواقعة”.

وتابعت: “أن توجيه قطاع الأمن العام بضرورة سرعة فحص الصورة عقب ما تم تداوله على فيس بوك، ومرفق بها تعليق من حساب باسم إحدى الفتيات بأنها تعرضت للتحرش من قِبل صاحب الصورة بمنطقة أرض اللواء في العجوزة بالجيزة”.

وأردفت: “بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد هوية المشكو في حقه، وتبين أنه يعمل بفرع إحدى الشركات في العجوزة، ويقيم بمحافظة المنوفية، وعقب استئذان النيابة العامة تم ضبطه”.

الجدير بالذكر قرر المتهم أمام رجال المباحث اصطدامه بالشاكية على النحو الذي ذكرته، وأنه لم يكن يقصد، وخلال 3 ساعات استجواب ظل يكرر: «مكنش قصدي»، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.