أميرة البيلي: شكلي الغلاف عجبني جدًا ولو حد مايعرفش مين أميرة كان ممكن يشتري الكتاب عشان شكله (خاص)

0
  • كتب: إبراهيم المريودي

كشفت الشاعرة الصاعدة أميرة البيلي ، سبب إعجاب الجماهير بديوانها الجديد “هنتقابل” ، حيث قالت أظن إن المضمون وإسم الكاتب لهم دور في ذلك ، وكنت أعلنت في فيديوهاتي على إن المضمون مختلف المرة دي .

كما أشادت على شكل الغلاف ،وذلك في تصريحات خاصة “للإنطلاقة نيوز ” حيث قالت “الغلاف جميل جدًا ،ومصمم الغلاف إسمه “ساندوبي ” ،الراجل ده عمل غلاف جميل جدًا ، حتى لو حد ما بعرفش مين أميرة ، ممكن يشتري الكتاب ؛علشان الكڤر بتاعه ،وطبعا كلنا نعتقد إن إسم الكاتب له دور .

وعن المدة التي استغرقت في كتابة الديوان الجديد قالت : ” أنا كنت بكتب كل شهر قصيدة ؛بسبب إنشغالي في الفترة الماضية ، وبعدين جمعت كل القصائد ،وحطيتهم في ديوان هنتقايل .

كما حرصت على توجيه رسالة للكتاب فقالت : ” أتمني إن هما يكملوا ويجتهدوا ويسعوا، وربنا يوفقهم جميعًا ، وأتمنى إن كل اللي عنده موهبة يسعى ويحققها ،ودا شئ مهم .. مضيفة “واتمني إن إحنا منجيش الدنيا ونمشي منها وإحنا معملناش حاجة يعني،فدي رسالتي لكل الشعراء والكتاب الجدد .. إسعوا واجتهدوا وعافروا وحاولوا،وأكيد هتوصلوا في يوم من الأيام .. (إن الله عند ظن العبد به ) .

ومن خلال موقع (الإنطلاقة نيوز )شكرت البيلي جمهورها على إقبالهم الشديد في اليوم الذي تواجدت فيه في معرض الكتاب ،موكدة على سعادتها بحضورههم ،وأنها تمنت أن تظل مهم لوقت طويل ،وأن تلتقط مهم العديد من الصور ،ط؛لكن احترامًا لقرارات معرض الكتاب بالمحافظة على على سلامة الناس ،فكان من الطبيعي الإنصراف مبكرًا .

وجديرًا بالذكر أن البيلي قالت أنها ستحرص على سماع أراء الجماهير في ديوان “هنتقابل ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.