أميرة البيلي: تشيد بالجهود التي بذلت في معرض الكتاب (خاص)

1
  • كتب: إبراهيم المريودي

أشادت الشاعرة الشابة “أميرة البيلي” بتنظيم معرض الكتاب الدولي بالقاهرة في آخر زيارة لها بالمعرض ، وذلك يوم الإثنين الماضي الموافق 4/7/2021.

وصرحت البيلي لـ”الإنطلاقة نيوز” أن “تنظيم معرض الكتاب كان لطيف جدًا، مؤكدة على المجهود العظيم الذي بذل للمحافظة على سلامة الزائرين .

وأضافت البيلي: أن ديوان “هنتقابل “سيحقق نجاحات أكبر من كتاب “من نصيبنا ” .

ويذكر أن البيلي أعلنت نفاذ الطبعة الطبعة الأولى، والثانية من ديوان هنتقابل ، كما أكدت على إقتراب الثالثة من النفاذ.

كما حرصت البيلي على الحضور في معرض الكتاب يوم الأحد الماضي ،للتوقيع على الديوان الجديد، بجانب التقاط بعض الصور مع جماهيرها .

وتعتبر “أميرة البيلي ” من أنجح الشعراء في الوقت الحالي رغم صغر سنها ،حيث تمتلك العديد من المتابعين على صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي،كما وصلت صفحتها علي الفيسبوك إلى 4 مليون متابع ،نظرًا لإسلوبها المتميز في كتابة وإلقاء الشعر ،إضافة ألى خفة ظلها ،ورقتها في التعامل مع جماهيرها ، التي لطالما تحرص على سماع أرائهم والرد عليها.

كما أقيم الحدث الثقافي الضخم خلال الفترة من 30 يونيو حتى 15 يوليو 2021، تحت شعار “في القراءة حياة” بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس بالعاصمة المصرية.

يذكر أن القوات المسلحة أقامت صباح اليوم جناحها السنوى للمطبوعات والإصدارات التاريخية والعسكرية بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ52، ويستمر حتى 15 يوليو الجارى، وذلك فى إطار الجهود المبذولة لنشر الوعى والثقافة العسكرية لدى الشعب المصرى بمختلف فئاته.

الجدير بالذكر يتضمن جناح القوات المسلحة، الذى تشرف على تنفيذة هيئة البحوث العسكرية داخل معرض القاهرة الدولى للكتاب لهذا العام، مجموعة من أبرز الأبحاث والرسائل المقدمة فى أكاديمية ناصر العسكرية العليا وكلية الدفاع الوطنى، والنشرات الدورية لمركز الدراسات الإستراتيجية للقوات المسلحة، ويضم عرضا للوثائق التاريخية من المخططات والكتب والمطبوعات والصور النادرة والأفلام الوثائقية التى أنتجتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة.

تعليق 1
  1. […] أندرو صفوت، أن يحقق نجاحًا كبيرًا فى معرض الكتابمعرض الكتاب ديوان “فراجيل” بالعامية المصرية الذى تصدر […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.