نجلة” خالد مهدي ” تكشف أسباب الأزمة الصحية لوالدها

0

كتب: بدر محمد

كشفت نجلة خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي أسباب الأزمة صحية لوالدها، في اتصال هاتفي مع الإعلامي “إبراهيم فايق” في برنامج “جمهور التلتة” .

و قالت نجلة خالد مهدي : ” أبي يحتاج لعملية زراعة كبد و هذه العملية غير متوفرة في مصر، أبي عانى كثيراً في الفترة الماضية، و هو يحب عمله كثيراً، و يحتاج لمن يقف بجانبه، أخبرني أن اتحدث معك عندما تسوء حالتي”.

حيث  تعرض خالد مهدي ، مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، لأزمة صحية شديدة مجدداً أدت لدخوله فى غيبوبة وفقدان الوعي، وتم نقله إلى المستشفى بمدينة نصر لتلقي العلاج داخل العناية المركزة حتى استقرار حالته الصحية، لاسيما أنها المرة الثانية التى يتعرض فيها للغيبوبة التى داهمته فى مايو الماضي .

بينما تحدث وليد مهدي مدير إدارة المباريات بنادي بيراميدز عن حالة شقيقه خالد مهدي بأنه يعاني من أزمة صحية من عدة أشهر .

وتابع في أحد تصريحاته التلفزيونية ، عن معاناة شقيقه خالد مهدي من الكبد واحتياجه لزراعة كبد وأن حالته الصحية لا تسمح بزراعة كبد .

كما يتولى خالد مهدى مدير الكرة بنادى الإنتاج منذ الصعود من دوري الدرجة الثانية، وتواجد مع كل الأجهزة الفنية التى تعاقبت على تدريب الفريق الحربى فى السنوات الماضية، ويعد من أبرز مديرى الكرة الناجحين فى الكرة المصرية.

يذكر أن الإنتاج الحربى يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 3 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 48 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.