جاية معاك لنانسي عجرم تتخطى حاجز الـ 3 مليون مشاهدة

0

 

رصد مراسلنا عند تتبعه أحدث أخبار الفن أن فيديو كليب الفنانة نانسي عجرم “جاية معاك” حقق نحو 3 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب” بعد أسبوع من طرحه.

حيث تقول الأغنية: “طب أنا جاية معاك.. طب أنا همشي وراك.. أنا هصدق وهجرب حظي وهعمل ضمناك.. حبيبي أصل عينيك بتقول إنك يا ما هنا يا هناك.. كان نفسي أقول قلبي في حبك مش جاي بس أعمل إيه.. طب همسك نفسي إزاي.. سلمت أنا قلبي خلاص يا ويلي في لقاك”.

كما طرحت الفنانة اللبنانية مُؤخرًا أغنيتين من ألبومها “نانسي 10”، الأولى تحمل اسم “حبك بيقوي”، من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب، والأغنية الثانية بعنوان “مشكلتك الوحيدة” كلمات علي المولى، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم الرزق.

وكانت كلمات الأغنية كالتالي.. “حبّك بيقوى مع الأيام حبّيت خلاص مش عايزة كلام وحياة هوانا حبّك أمانة ماقدرش أخونها ولو بكلام الحب بينّا بقالو زمان وبيقوى فينا حبيبي كمان في القلب ساكن في كل الأماكن أنا وانت لينا حبيبي مكان وحياة هوانا حبّك أمانة ماقدرش أخونها ولو بكلام”.

يذكر أن آخر إصدارات نانسي من الألبومات الغنائية، كان من خلال ألبوم “حاسة بيك 9″، الذي تم طرحه عام 2017، وضم 14 أغنية، وحقق الألبوم نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، إضافة إلى عدد من المنصات الموسيقية الشهيرة.

وذكرت نانسي مؤخرًا في لقاء مع TheInsider بالعربي أن الألبوم يضم 10 أغنيات، موضحة أن هناك أغاني استقرت على طرحها في الألبوم لكن هناك أغنيات أخرى لم تتخذ فيها القرار بعد، وعن موعد طرح الألبوم، قالت إنها تأمل أن تطرحه قريبا لأنها منذ فترة تعد جمهورها بذلك، لكن هذا الأمر ليس بيديها، وأوضحت نانسي عجرم أنه بسبب الظروف التي يمر بها العالم من انتشار فيروس كورونا، هذه الأوضاع لا تسمح بطرح عمل جديد يستمتع به محبوه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.