بمايوه تايجر..سيرين عبدالنور تستمتع بأجازتها الصيفية

0
  • كتب:كريم ماجد

حرصت الفنانة سيرين عبدالنور، على مشاركة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عدة صور جديدة أثناء الأجازة الصيفية.

وأطلت الفنانة على جمهورها إطلالة جريئة،حيث ظهرت مرتدية مايوه “تايجر” من قطعة واحدة.

كما تقضي سيرين عطلتها الصيفية في بيروت،حيث لم تظهر خارج لبنان منذ فترة كبيرة،نظرًا لارتباطها بتصوير مسلسل “دور العمر” الذي انتهت منه مؤخرًا.

في سياق متصل كانت عبد النور قد انتهت من تصوير مسلسل “دور العمر” من بطولة سيرين عبدالنور وعادل كرم ونخبة من النجوم الذين لم يُصرح عنهم بعد، وهو من إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار ناصر فقيه.

يذكر أن مسلسل “دور العمر” لم يشارك في السباق الرمضاني 2021، ولم يكن من الأعمال التي تمتد أحداثها على 30 حلقة أو أكثر، بل سيكون 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه بعد شهر رمضان المبارك.

يُذكر أنه لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول أحداث المسلسل، سوى أنه مليء بالإثارة والتشويق ويعتمد على الحالة النفسية التي يعيشها أبطال العمل، وهذا ما أكدته سيرين عبدالنور من خلال تغريدة كانت قد نشرتها سابقًا، وتقول فيها: “وشي كتير جديد وكتير مجنون وكتير محمسة، يا لطيف على هالدور دور عمري”.

كانت قد احتفلت الممثلة سيرين عبد النور بعيد ميلاد ابنتها البكر تاليا الّتي أطفأت شمعتها العاشرة، ونشرت صورها مع ابنتها وعلّقت قائلةً “أميرتي صار عمرها 10 سنين، ما عم صدق كيف مرقوا. إن شاء الله العمر كلّه يا قلبي أنتِ “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.