بعد الحكم عليه بـ 24 عام..تعرف على القصة الكاملة لـ “كاميرون هيرين” حديث السوشيال ميديا

2
  • تقرير:عوض فرحات

تصدر هاشتاج “كاميرون هيرين” ، خلال الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي في الدول العربية، وذلك بعد انتشار فيديو له من خلال الحكم عليه بـ 24 عام بسبب دهسه لأم وابنتها في عام 2018.

ولكن قصة كاميرون انتشرت مؤخرا في دول عربية بشكل سريع، وبدأت تثير الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل (تويتر – تيك توك) وغيرهم، بمقاطع فيديو لهيرين وهو يتلقى حكم بالسجن 24 عام.

وفي سياق متصل وصلت حالة التعاطف والدعم لـ “كاميرون هيرين ” إلى نشر هاشتاج باللغة الإنجليزية يدعو لـ “إنقاذه” من الحكم الغير عادل بحسب وجهة نظر البعض.

وفي المقابل انتشرت تغريدات ورسائل أخرى ، غاضبة ومعارضة لهذا التعاطف الكبير الذي لاقاه، وأخرى تظهر زوج ووالد الضحيتين خلال نوبة بكاء بعد النطق بالحكم.

كما رافقت الفيديوهات أغان رومانسية، أغلبها حزينة، مرفقة بلقطات لهيرين في المحكمة، ومع والدته وهي تواسيه بعد الحكم الصارم.

أما التعليقات فجاءت أغلبها متعاطفة مع الشاب الأميركي، البالغ من العمر 21 عاما، حتى أصبح “هيرين” منتشرا بكثافة على موقع تويتر.

وطغى لون من الفكاهة على أغلب التعليقات التي كتبها فتيات في الدول العربية، تعليقا على فيديوهات هيرين، قالت إحداهن: أتمني أن أصبح محامية وأخرجه من السجن ونحب بعضنا البعض ونعيش حياتنا.

 

القصة الكاملة لـ كاميرون هيرين

تسبب هيرين بمقتل أم وطفلتها عام 2018، بعد أن دهسهما بسيارته بسرعة 160 كم في الساعة، خلال سباقه بسيارته مع صديق له، في شوارع مدينة تامبا الأميركية بولاية فلوريدا.

وخلال “السباق”، واجهت السيارتين امرأة وهي تعبر الشارع بعربة أطفال، داخلها طفلتها الرضيعة، ليدهسهما هيرين رغم محاولته الابتعاد عن الطريق.

جديرا بالذكر أصدرت المحكمة حكما على هيرين، بالسجن 24 عاما، في أبريل، بسبب جريمة “القتل بمركبة” للأم وطفلتها.

2 تعليقات
  1. […] إضافة إلى الأعمال الشخصية، فضلا عن احتياجات رواد السوشيال ميديا له وستناول عن المحترف “سندوبي ” […]

  2. […] منصات السوشيال ميديا بلينكات تحميل تطبيق مشاركة الفيديوهات القصيرة “تيك […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.