صولا عمر عن تصريح حمادة هلال بعدم اقتباس أم أحمد “دا أنت مش مقتبس جدًا”

0
  • كتب: إبراهيم المريودي

أكد الفنان والمغني المصري حمادة هلال عن عدم إقتباس أي كلمات من أغنية أبو أحمد لصولا عمر في أغنيته أبو أحمد حيث قال :”لم يتم إقتباس أغنية “أم أحمد ” من أغنية صولا أو أي أغاني قديمة ،بل امتلكتها منذ عام ونصف ،وكان من المقرر تقديمها لإعلان دعائي ،ولكن بسبب ظروف الشركة الخاصة بالإعلان تأجل العمل .

وأضاف “وعلى إثر ذلك خرجت بعض الكلمات ،والجمل من الأغنية ،واستهلكت منها كلما “أحمد” ،فما كان مني إلا الإسراع في طرحها بمفردي .

من جانبه ردت صولا عمر صاحبة أغنية أبو أحمد التي حققت نجاحًا مزهلًا في الفترة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث قالت :خلاص يا أستاذ هلال دا إنت مش مقتبس جدًا .

صولا عمر عبر إنستجرام
صولا عمر وحمادة هلال

وفي نفس السياق علقت صولا أيضا على كلام الفنان حمادة هلال،بأن الأغنية غير مقتبسة ،فقالت عبر خاصية الستوري إنستجرام “ولا اقتبس يا أستاذ إحمد لينا الشرف “.

صولا عمر عبر إنستجرام

وفي الفترة الماضية تساءل عدد كبير من المتابعين للفنان حمادة هلال عن حقيقة قيامه باقتباس اسم أغنيته الجديدة «أم أحمد»، التى انتهى من تصويرها منذ أيام، من أغنية صولا التى اشتهرت مؤخرا باسم «أبو أحمد».

الأغنية الجديدة، من كلمات أحمد مرزوق، ألحان محمد قماح، وإخراج أحمد أشرف الذي يتعاون معه للمرة الرابعة، منهم كليب أغنية «اشرب شاي».

وذكر حمادة هلال في إن الأغنية تعد من الأغاني الوطنية، واختيار اسم (أم أحمد) هو دلالة يصف فيها حال مصر، مؤكدًا أن الأغنية ستكون جامعة لكل مصر والمصريين.

وتقول كلمات الأغنية: «أم أحمد في البلكونة.. أقول طفلة صغنونة.. بتزغزط ويا جارتنا للي قدروا يفرحونا».

شارك حمادة هلال، خلال السباق الرمضاني بمسلسل “المداح“، وحقق نسب مشاهدة عالية، وأثنى الجميع على دوره.

الجدير بالذكر أن مسلسل “المداح” من بطولة حمادة هلال، ونسرين طافش، وأحمد بدير، وخالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، وهادي خفاجة، وحنان سليمان، ومحمد عز، ومحسن منصور، وعبير فاروق، ومحمد الصاوي، وتامر شلتوت، وعدد آخر من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.