صبري فواز ينفي مشاركته في مسلسل “60 دقيقة”: أتمنى تحري الدقة

2
  • كتب: أحمد الزاهد

علق الفنان “صبري فواز” عن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول مشاركته في مسلسل “60 دقيقة”، مع الفنانة ياسمين رئيس، وانضمامه لفريق عمل المسلسل.

وكتب “صبري فواز” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : “توضيح لمن يهمه الأمر، فيه مسلسل اسمه 60 دقيقة، بطولة الزملاء الأعزاء ياسمين رئيس، وشيرين رضا، ومحمود نصر، والست سوسن بدر، كل الأخبار اللي نازلة، حاطين إسمي ضمن أبطال المسلسل”.

وأردف: “الحقيقة أنا مش شغال في المسلسل، ولا حتى عرض عليا، وأتمنى للزملاء الفنانين التوفيق في المسلسل، وأتمنى للإخوة الصحفيين تحري الدقة، وصباح الفل”.

وتدور أحداث مسلسل “60 دقيقة” في إطار من التشويق والإثارة، ومكون من 9 حلقات، ومن المقرر عرضه على منصة “شاهد”.

على صعيد متصل شارك صبري فواز في المارثون الرمضاني الماضي 2021، في 4 مسلسلات درامية، وهم مسلسل “ولاد ناس”، و”موسى”، و”قصر النيل”، و”خلي بالك من زيزي”.

وكان قد أعرب الفنان صبري فواز عن سعادته بنجاح جميع الأعمال الفنية التي شارك فيها في الموسم الدرامي الرمضاني، ومشاركته في 4 أعمال وتقديم 4 شخصيات مختلفة.

وأضاف “فواز ” مؤخرًا خلال لقائه مع الإعلامية “قصواء الخلالي” في برنامج “ساعة وساعة مع قصواء الخلالي” على إذاعة “نغم إف إم” أنه رغم نجاحه الكبير في هذا الموسم إلا أنه لن يكرر تجربة المشاركة بهذا الكم الكبير من الأعمال في موسم واحد لما سببته له من إرهاق وتعب، قائلا: تعبت كتير وكنت في إرهاق أكبر.

وأوضح أنه لو عرض عليه المشاركة في العديد من الأعمال في موسم واحد، سيكتفي بالمشاركة في عملين فقط بحد أقصى، لعدم تكرار تلك التجربة وإرهاق نفسه كما حدث في هذا الموسم.

الجدير بالذكر أوضح أنه حتى اليوم لم يقدم شخصية مشابهة للأخرى في أعماله، وكان حريصا من البداية على أن تكون شخصيته ودوره في كل عمل مختلف عن العمل الآخر ويكون لكل عمل طعمه الخاص وشخصيته المستقلة، مؤكدا أنه رغم تعدد شخصياته إلا أن كل الشخصيات التي قدمها محببة لنفسه ولا يفضل شخصية عن الأخرى.

2 تعليقات
  1. […] زيزي” ، بطولة: أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، علي قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى […]

  2. […] الفنان صبري فواز، جائزة التميز ضمن فعاليات استفتاء دير جيست لعام 2021، عن […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.