سامية الطرابلسي تخطف الأنظار بصورة من كواليس فيلم “تماسيح النيل”

0

حرصت الفنانة الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، على مشاركة متابعيها صورة جديدة من كواليس فيلم “تماسيح النيل”، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت خلالها بلوك جديد وجذاب.

كما انتهى المخرج سامج عبدالعزيز من تصوير عدد كبير من مشاهد فيلمه الجديد “تماسيح النيل” في أسوان، وعاد إلى القاهرة لاستكمال بعض المشاهد المتبقية منه استعدادا لطرحه.

يذكر أن فيلم “تماسيح النيل” بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، خالد الصاوى و بيومي فؤاد وسامية الطرابلسى وهنادي مهنا وكريم عفيفي و محمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

سامية الطرابلسي تماسيح النيل
سامية الطرابلسي تماسيح النيل

وشاركت الفنانة سامية الطرابلسي في الماراثون الرمضاني 2021، من خلال مسلسل “النمر” أمام النجم محمد إمام وهنا الزاهد، وكذلك شاركت في مسلسل “الاختيار 2” أمام كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

مسلسل “النمر” من بطولة الفنان محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.