بسبب البوركيني..حنان ترك تتصدر تريند جوجل

0

تصدرت الفنانة المعتزلة حنان ترك، مؤشرات البحث علي موقع جوجل تريند، وذلك بسبب فيديو نشرته عبر خاصية “الاستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وهى ترتدي البوركيني وهو مايوة شرعي ، وأطلت بابتسامة عريضة زينت وجهها.

حنان ترك تتصدر تريند جوجل
حنان ترك تتصدر تريند جوجل بسبب البوركيني 

كما نشرت فيديو وهى تستمتع بوقتها فى الألعاب المائية حيث كانت تلعب مع أبنائها فى المياه.

تظهر الفنانة المعتزلة حنان ترك، كل فترة على السوشيال ميديا من حين لأخر ورغم اختفائها إلا أنها تتصدر التريند ويتحدث عنها الجميع بسبب صورتها أو تغريدتها التي تكتبها.

 

جديرا بالذكر قررت الفنانة  ترك الإعتزال نهائيا بعد أن قدمت مسلسل ” الأخت تريز ” ليكون أخر عمل لها، وذلك من خلال برنامج ” أنا والعسل ” الذى كان يقدمه نيشان وأعلنت أعتزالها من خلال مكالمة هاتفية له على الهواء بعد استضافتها فى البرنامج وأرجعت السبب فى ذلك الصراع التى كانت تعيشه بين التمثيل والحجاب .

 

واعتزلت الفنانة حنان الترك التمثيل نهائيًا عام 2012، وكان آخر عمل درامي قدمته بالحجاب مسلسل الأخت تريز، وسبقها عدد من الأعمال الفنية التي قدمتها مع ارتداءها غطاء الرأس ومنها مسلسل(نونا المأذونة – القطة العمياء – هانم بنت باشا) ، وفيلم “المصلحة” مع أحمد السقا وأحمد عز.

 

الجدير بالذكر أن “البوركيني” هو نوع من ملابس السباحة التي صممتها الأسترالية ذات الأصل اللبناني “عاهدة زناتي”، وهو عبارة عن بدلة سباحة تغطي كامل الجسم ما عدا الوجه واليدين والقدمين، وهي مطاطية بما يكفي للمساعدة في السباحة، وقد لاقت رواجاً كبيراً لدى مسلمات أوروبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.