بإطلالة صيفية..ياسمين رئيس تبرز جمالها في أحدث ظهور لها

1

حرصت الفنانة ياسمين رئيس على مشاركة متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة صيفية جذابة،وارتدت خلال الصورة نظارة تتدلي منها سلسلة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس بإطلالة صيفية

وعلى صعيد متصل سافرت  رئيس إلى بيروت لتصوير مسلسلها الجديد “60 دقيقة” ، والذى تقوم فيه بشخصية فتاة تسمى “ياسمين”.

 

يأتى هذا بعد انتهاء ياسمين من تصوير فيلمها “جارة القمر” مع المخرج هادى الباجورى فى أسوان، والذى تعود به للبطولة السينمائية بعد نجاحها خلال في السباق الرمضاني بمسلسل “ملوك الجدعنة” .

 

وعن نوعية هذة المسلسلات قالت رئيس: أحب نوعية المسلسلات القصيرة، خاصةً عندما تكون مكثّفة ومليئة بالأحداث مثل “60 دقيقة” ، لذلك متحمسة جدًا لبطولة هذا المسلسل، فهو أول بطولة لي على منصة شاهد، وهذا ما سيجعل تتابُع الأحداث الـ9 حلقات في منتهى القوة.

 

مسلسل “60 دقيقة”، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم الأحمدى، وبطولة ياسمين رئيس، سوسن بدر، شيرين رضا، صبرى فواز، ثراء جبيل، محمود نصر، السعودية فاطمة النبوي.

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار من الإثارة والتشويق، وينتمى العمل لنوعية الـ 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وتتوالى الأحداث في حقيبتين مختلفتين.

 

وشاركت الفنانة ياسمين في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

تعليق 1
  1. […] الإجتماعي حول مشاركته في مسلسل “60 دقيقة”، مع الفنانة ياسمين رئيس، وانضمامه لفريق عمل […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.