الأهلي يفوز على سموحة برباعية نظيفة

0

 

  • كتب:محمد شفيق

عُقدت مباراة الاهلي ونادي سموحة اليوم الأحد وذلك في تمام الساعة التاسعه مساءً على استاد القاهرة القاهرة الدولي، لتنتهى بفوز الاهلي برباعيه نظيفه في شباك نادي سموحه ليقتنص الأهلي ثلاثة نقاط ذهبيه، ليصعد للنقطه 45 في المركز الثاني بعد نادي الزمالك.

حيث فرض النادي الأهلي سيطرته على اللقاء منذ الدقيقه الأولى، ومن ثم صنع طاهر محمد طاهر أسيست لمحمد شريف ليحرز الهدف الاول، وبعدها بدقيقه يخطئ حارس سموحه ويسجل الشحات الهدف الثاني وينتزع علي معلول الهدف الثالث من خلال خطأ حسين البدري في منطقه الجزاء وذلك قبل انتهاء الشوط الأول.

سيطر الأهلي على دفاع نادي سموحة منذ الدقيقه الأولى ليسجل الهدف الرابع بأقدام محمد شريف بعد أسيست علي معلول ليفوز الأهلي برباعيه نظيفه وينفرد بالمركز الثاني في الدوري الممتاز بعد نادي الزمالك وذلك بفرق خمسة مباريات.

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه الأول الذي سيخوض مواجهة سموحة بعد قليل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات – محمد شريف – طاهر محمد طاهر.

فيما يحتفظ بأوراق رابحة على دكة البدلاء وهي: علي لطفي- محمود وحيد – رامي ربيعة – كهربا – مروان محسن – أليو ديانج – صلاح محسن – سعد سمير – جونيور أجايي.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة في الدوري المصري

 

وتقام المباراة في الثامن من شهر يوليو الجاري على استاد بترو سبورت في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس، في لقاء يسعى خلاله المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات لمزاحمة الزمالك على صدارة الدوري المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.