والد علي زين: برشلونة يسعى لضم علي منذ سن الـ16 ولكن رفضت

0

 

علق والد علي زين نجم برشلونة الإسباني المستشار زين الهواري أنه سعيد للغاية بهذه الخطوة الكبيرة له حاليا.

وذكر خلال تصريحات تليفزيونية عبر “حضرة المواطن”:”إنتقال علي زين لبرشلونة تأخر 12 عاما، لأن الفريق الإسباني كان يريد التعاقد معه منذ أن كان لديه 16 عاما”.

وتابع:”علي زين كان يلعب في بطولة البحر المتوسط والمباراة النهائية كانت بين مصر وإسبانيا وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية، وطلبوا التعاقد معه بالفعل ولكنني رفضت”.

وأضاف:”كنت أريد أن يركز علي زين في مستقبلة الدراسي، ورفضت فكرة السفر مبكرا وأن يسافر عندما يكون لاعب كبير ومحترف”.

واختتم والد علي زين :”سعيد للغاية بهذه الخطوة وأنها تحققت بعد 12 عاما من التأخير، وأتمنى له التوفيق في المرحلة القادمة”.

وتصدر اسم اللاعب علي زين لاعب نادي الشارقة الإماراتي لكرة اليد ولاعب المنتخب الوطني، موقع التغريدات القصيرة “تويتر” ،وذلك إثر إعلان نادي الشارقة الإماراتي إنتقاله لصفوف نادي برشلونة الإسباني.

ويذكر أن زين كان قريب من العودة إلى الأهلي إلا أن رفض الأحمر تسديد الشرط الجزائي حال دون إتمام عودة اللاعب ، فيما تمكن الفريق الإسباني من دفع ثمن الشرط ،وحصل على خدمات اللاعب .

وحرص المذيع المصري سيف زاهر على تهنئة اللاعب من خلال تغريدة على تويتر،كتب فيها “مبروك تعاقد النجم المصري على زين مع نادي برشلونة الإسباني ،بعد موافقة نادي الشارقة على العرض ” .

جديرًا بالذكر أن علي زين يعتبر ثاني لاعب مصري يلعب في صفوف برشلونة على مستوى الفريق الأول في كل الألعاب الجماعية ،بعد الراحل جمال فوزي ،لاعب الهوكي .

ويمتلك نادي برشلونة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة الدوري الإسباني، وبطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك كأس العالم للأندية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.