هاجر أحمد تفاجئ الجميع بموعد عقد قرانها

0

فاجأت الفنانة هاجر أحمد، جمهورها بخبر سار، حيث أعلنت عن موعد عقد قرانها، وقالت هاجر: “إن شاء الله كتب كتابي يوم الخميس الجاي في مسجد الشرطة التجمع الخامس من الساعة 6 الي 8 مساء”.

وتابعت:”هستناكوا تشرفوني كلكوا أنا هكلمكوا كلكوا في التليفون بس قلت أجمعكوا الأول”.

وفي سياق متصل شوقت الفنانة هاجر أحمد الجمهور لفيلم “زومبي” بنشرها صورة برفقة طاقم العمل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”

فيما نشر ربيع الصورة حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق عليها قائلا:”على بركة الله انتظرونا فيلم زومبي قريبا إن شاء الله إنتاج أحمد السبكي إخراج عمرو صلاح تأليف أمين جمال و وليد ابو المجد”

وعلقت عليها قائلة :”فيلم زومبي قريبا إن شاء الله إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح”، مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الاجتماعي.

كذلك شاركت الفنانة هاجر أحمد في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “أحسن أب”، للنجم علي ربيع.

مسلسل “أحسن أب” تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني  وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامي وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.

المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي، حول أحد الأبناء الذين قاموا بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدي يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهم معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوي وبه نوع من الجذب،خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب.

العمل يلقي الضوء حول هذه العلاقة القوية بين الطرفين، وكيف كل منهما يساعد الآخر في حياته، وتم الاستقرار على تقديم العمل في 15 حلقة لتفادي المط والتطويل في السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.