مي حلمي: إجهاضي يمثل ادانه للطبيب..والتريند بيدور عليا

0
  • كتب: إبراهيم المريودي

علقت المذيعة الرياضية مي حلمي،على انتقادها من قبل البعض بسبب ملابسها الجريئة حيث قالت : احنا نعمل مقارنة بيني وبين أي فاشون ونشوف اللبس،مضيفة أنها لا تحرص على تبيين أي جزء من جسدها.

وأضافت “حلمي” في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “تفاعلكم” ، والتي تقدمه الإعلامية “سارة دندراوي” على شاشة قناة “العربية” :أن إجهاضها يمثل إدانة للطبيب الذي أجرى لها العملية، مضيفة أنه كان يعلم أنها في الشهر الثالث من الحمل وأجرى لها العملية ولم ينتظر حتى تضع حملها.

وعن وقف برنامجها فترة قالت حلمي : البرنامج لم يقف، وتداول هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وتم تغيير موعد البرنامج للأحد بدلا من السبت، مشيرة أن التريند هو من يلاحقها وليست هي التي تبحث عنه.

وفي سياق متصل أثارت الإعلامية الرياضية مي حلمي، الجدل من جديد، وذلك بسبب رغبتها في الاعتزال والابتعاد عن الأضواء.

وأوضحت مي حلمي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها تفكر جديا في اعتزال عملها كمذيعة، والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي.

وأضافت أنها ترغب أن تبتعد عن كل شيء يعرفه عنها الناس، وكتبت: “كل ما هو تعرفه الناس لا أريده”.

كما تلقت حلمي بعض التعليقات التي طالبها أصحابها بالتراجع عن قرار الاعتزال، لتؤكد أنها لم تحسم رغبتها بعد، وردت: “بفكر والله يا جماعة كاتبة بفكر ماخدتش قراري لسه”.

يذكر أن حلمي نشرت عبر خاصية “الاستوري” سؤال يوجد به خاتم خطبة وقلب باللون الأحمر، مطالبةً متابعيها تبادل الأسئلة والحديث معها عبر خاصية “الاستوري”.

وردت على السؤال قائلة: “رد الإساءة والكدب والتشهير مش خوف ولا ضعف حفاظًا على ده مش أكثر،loading”.

ووجه أحد المتابعين سؤالا لمعرفة من هو ” انتي عاملة فولو لناس كتير ليه مش عارفة أجيبه” لترد عليها حلمي قائلا “لا خلاص ما اتعلمنا مابعملش فولو للناس اللي عاوزه أحافظ عليها”.

وأصبحت قصة انفصال مي ومحمد رشاد حديث الساعة منذ انفصالهما في شهر أغسطس الماضي، وعادت للأضواء مرة أخرى عندما أفصحت مي بعض التفاصيل خلال استضافتها ببرنامج ”شيخ الحارة والجريئة”.

محمد رشاد يوضح سبب تطليقه لمي حلمي:-

كشف المطرب محمد رشاد، عن سبب إجهاض طليقته حينما كانا متزوجين، قائلا: “عمليات التجميل هي السبب ومي حلمي أجرت عملية شفط كانت السبب في إجهاض الطفلين”، مؤكدا أنها لم تعلن ذلك واكتفت بالقول إن الإجهاض كان طبيعيا.

ونفى “رشاد”، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المذيعة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، تطليق مي رشاد على السوشيال ميديا كما كان شائعا، قائلا: “لم أطلقها على السوشيال ميديا أولا، وهي اللي قالت كده عشان الجمهور يتعاطف معها”.

مي حلمي: محصلش إني أجهضت نفسي..حُرمت إني أكون أم

وقالت “بتاعت الراديو” : “ماكانش في مشاكل، وكنا في أول الجواز، وماحصلش إني أجهضت نفسي، لكني كنت حامل في توأم، وربنا ماكتبش إنهم يكونوا موجودين، وحُرمت إني أكون أم بعد كده” .

وأضافت: “في تفاصيل كتير مش هقدر أتكلم فيها لأنها تخص طرف تاني، ماقدرش أقول إني اتضربت فسقطت ومش كل التفاصيل بتتحكي”، كما رفضت مي حلمي، الإجابة على سؤال بشأن تعرضها للضرب من محمد رشاد، أثناء فترة زواجهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.