من داخل الجيم.. ملكة جمال الهند دينا أوبال تلفت الأنظار بصحبة محمد صلاح

1

 

أثارت ملكة جمال الهند “دينا أوبال” الجدل بنشرها صورة تجمعها بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي، اليوم السبت، وذلك في صالة الألعاب الرياضية أثناء إستعداده للموسم الجديد من الدورى الإنجليزى.

ونشرت دينا أوبال صورة عبر صفحتها الرسمي وبموقع التواصل الاجتماعي رفقة محمد صلاح في الصالة الرياضية أثناء إجراء التمرينات.

من هي دينا أوبال:-

يذكر أن ديانا أوبال (من مواليد 30يناير 1989) هي صاحبة لقب ملكةجمال ورائدة أعمال، كانت الفائزة بلقب ملكة جمال الهند في المملكةالمتحدة لعام 2012، وكانت أيضا واحدة من رفقاء المنزل في Brother Big ، وأحد المتسابقات في ، Factor Fear 5 Khiladi ke Khatron.

وظهرت في أفلام مختلفة تدير Uppal حاليا عددًا من الشركات تحت World DKU، ولدت أوبال في ميدلسبره، و توفي والدها بسبب السرطان عندما كانت طفلة ، وانتقلت إلى ميدلاندز عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها.

وحققت صورة دينا أوبال العارضةالهندية مع محمد صلاح اللاعب المصري المحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي تفاعلاص كبيرا، كما لقت ما يزيد عن 100 عملية إعادة تفريد حتى هذه اللحظات.

يذكر أن تلقي المنتخب المصري الأوليمبي صدمة، بعد عدم القدرة علي ضم محمد صلاح لقائمة المنتخب الأوليمبى، بعد رفض ناديه.

وأكد شوقي الغريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن محمد صلاح كان لديه رغبة شديدة بالتواجد مع المنتخب الأوليمبي في طوكيو، وأن ما حدث كان خارج عن إرادته.

وكشف شوقي غريب عن قائمة الفراعنة والتي ستشارك في منافسات أوليمبياد طوكيو 2020، والتي لم تشهد تواجد محمد صلاح نجم ليفربول، ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي، وذلك بعدما رفضت أنديتهما مشاركتهما في المنافسة.

الجدير بالذكر جاء رفض ليفربول لمشاركة «صلاح» في الأوليمبياد بسبب أنه سيغيب عن فترة الإعداد للفريق إذا شارك مع المنتخب الأوليمبي، بينما رفض جالطة سراي مشاركة مصطفى محمد في الأوليمبياد

 

 

تعليق 1
  1. […] الراقصة دينا الجدل من جديد، حيث نشرت صوره لها وهي مرتدية الحجاب، […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.