بعد ظهورها مع محمد صلاح.. تعرف على معلومات عن دينا أوبال ملكة جمال الهند

2

معلومات عن دينا أوبال ملكة جمال الهند، أثارت جدلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي، بنشرها صورة تجمعها بالفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ، في صالة الألعاب الرياضية أثناء إستعداده للموسم الجديد من الدورى الإنجليزى.

معلومات عن دينا أوبال ملكة جمال الهند 

ونشرت


أوبال صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” رفقة محمد صلاح وعلقت عليها قائلة :”في الصالة الرياضية مع أفضل لاعب كرة قدم في العالم”.

محمد صلاح ودينا أوبال
محمد صلاح ودينا أوبال

 

وانهالت التعليقات التي كان من بينها ما أكد أن محمد صلاح “أسطورة”، وبين من اعتبره محظوظا لالتقاط صور مع هذه الحسناء الجميلة.

 

معلومات دينا أوبال عن ملكة جمال الهند 

 

– نجمة إنجليزية ذات أصول هندية وحاصلة على لقب ملكة جمال الهند فى إنجلترا عام 2012، وهي من مواليد ميدلزبره في بريطانيا، في 30 يناير 1989، أي أن عمرها 32 عاما.

 

– كانت الممثلة الإنجليزية دينا أوبال أيضا واحدة من رفقاء المنزل في Brother Big ، وإحدى المتسابقات في، Factor Fear 5 Khiladi ke Khatron.

 

– ظهرت في أفلام مختلفة تدير Uppal حاليا عددًا من الشركات تحت World DKU.

 

– لفتت تقارير إخبارية إلى أن والد أوبال توفي بسبب السرطان عندما كانت طفلة، وانتقلت إلى ميدلاندز عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها، حيث عاشت في قرية صغيرة مع أمها التي لم تتزوج مرة أخرى بعد وفاة والدها.

دينا أوبال
معلومات عن دينا أوبال

– كانت والدتها تشجعها دائما على القيام بالكثير من الأشياء، كي تكون قادرة على الدفاع عن نفسه، لذا عندما كانت في السادسة من عمرها بدأت في ممارسة الكاراتيه التي حصلت فيه علي الحزام الأسود.

يذكر أن تلقي المنتخب المصري الأوليمبي صدمة، بعد عدم القدرة علي ضم محمد صلاح لقائمة المنتخب الأوليمبى، بعد رفض ناديه.

 

وأكد شوقي الغريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن محمد صلاح كان لديه رغبة شديدة بالتواجد مع المنتخب الأوليمبي في طوكيو، وأن ما حدث كان خارج عن إرادته.

 

وكشف شوقي غريب عن قائمة الفراعنة والتي ستشارك في منافسات أوليمبياد طوكيو 2020، والتي لم تشهد تواجد محمد صلاح نجم ليفربول، ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي، وذلك بعدما رفضت أنديتهما مشاركتهما في المنافسة.

معلومات عن دينا أوبال
معلومات عن دينا أوبال

الجدير بالذكر جاء رفض ليفربول لمشاركة “صلاح” في الأوليمبياد بسبب أنه سيغيب عن فترة الإعداد للفريق إذا شارك مع المنتخب الأوليمبي، بينما رفض جالطة سراي مشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد.

2 تعليقات
  1. […] يؤكد المصنف ثامنًا عالميًا فيدرر مشاركته رسميًا في الأولمبياد،بعدما كان أعلن في نهاية يونيو أنه سينتظر حتي نهاية […]

  2. […] بالذكر أن محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني لفريق القناة، […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.