زوجة علي زين: إنضمام علي لفريق برشلونة خطوة كبيرة وهامة في مسيرتة الرياضية

1

 

علقت منه الله زوجة اللاعب علي زين لاعب برشلونة خلال تصريحات تلفزيونية، أنها سعيدة للغاية بتحقيق هذا الإنجاز الذي تم تحقيقة.

وذكرت خلال تصريحات تليفزيونية عبر “حضرة المواطن”:”تفاجئت بإنضمام علي زين لفريق برشلونة لأنه يعد من أفضل أندية العالم وهذه الخطوة كبيرة وهامة للغاية في مسيرتة الرياضية”.

وأضافت :”علي زين كان يرغب في التواجد داخل فريق برشلونة الإسباني تحديدا، وكان من أهم أحلامة اللعب لصالح هذا الفريق وتحقق الحلم بعد عناء وشقاء كبير”.

وتابعت :”علي يستحق هذه المكانة التي وصل إليها في كرة اليد لأنه لاعب مكافح ويستحق التواجد داخل فريق برشلونة وأفضل أندية العالم”.

واختتمت:”أتمنى له التوفيق فيما هو قادم وأن يشرف الرياضة المصرية في إسبانيا وأن يحقق أولمبياد طوكيو مع منتخب مصر”.

وتصدر اسم اللاعب علي زين لاعب نادي الشارقة الإماراتي لكرة اليد ولاعب المنتخب الوطني، موقع التغريدات القصيرة “تويتر” ،وذلك إثر إعلان نادي الشارقة الإماراتي إنتقاله لصفوف نادي برشلونة الإسباني.

ويذكر أن زين كان قريب من العودة إلى الأهلي إلا أن رفض الأحمر تسديد الشرط الجزائي حال دون إتمام عودة اللاعب ، فيما تمكن الفريق الإسباني من دفع ثمن الشرط ،وحصل على خدمات اللاعب .

وحرص المذيع المصري سيف زاهر على تهنئة اللاعب من خلال تغريدة على تويتر،كتب فيها “مبروك تعاقد النجم المصري على زين مع نادي برشلونة الإسباني ،بعد موافقة نادي الشارقة على العرض ” .

جديرًا بالذكر أن علي زين يعتبر ثاني لاعب مصري يلعب في صفوف برشلونة على مستوى الفريق الأول في كل الألعاب الجماعية ،بعد الراحل جمال فوزي ،لاعب الهوكي .

ويمتلك نادي برشلونة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة الدوري الإسباني، وبطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك كأس العالم للأندية.

تعليق 1
  1. […] بالذكر أن علي زين يعتبر ثاني لاعب مصري يلعب في صفوف برشلونة على مستوى […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.