بسبب زوجها قتلت نفسها ..تفاصيل انتحار ربة منزل بطريقة مؤلمة بالدقهلية

2

كتب : أنهار أبوالعلا

أقدمت ربة منزل تبلغ من العمر 22 عام على قتل نفسها بطريقة مؤلمة بمركز شربين بمحافظة الدقهلية وذلك بسبب وجود خلافات زوجية مع زوجها مما دفعها إلى قتل نفسها بتناول حبة الغلة السامة .

حيث ورد  لمدير أمن الدقهلية بلاغ من مستشفى شربين العام بوفاة “ه.ع.م ” 22 عام ، ربة منزل مقيمة بقرية كفر الترعة بدائرة المركز  وذلك بسبب زوجها .

بينما أسرع رجال الشرطة بالانتقال لمحل البلاغ وأوضحت التحريات انتحار ربة المنزل بسبب عدة خلافات بينها وبين زوجها .

كما أضافت التحقيقات بعد استجواب والداها بأن نجلته كانت تاركة منزل الزوجية بسبب مشاكل بينها وبين زوجها وأنها مقيمة بمنزل عائلتها بسبب تلك المشاكل .

وتابع والداها أنها قررت قال نفسها بتناولها حبة غلة سامة لتتخلص من حياتها وذلك بسبب المشاكل والضغوط النفسية التي مرت بها .

الجدير بالذكر أنه تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى للكشف الطبي ومعرفة ملابسات الوفاة .

علاوة على ذلك أنه يقدم الأشخاص على الانتحار بسبب شعورهم أنهم غير مرغوب بهم في الحياة وبسبب الضغوط النفسية والإحباط الذي يلتحق بأنفسهم مما يجعل الإنسان غير راغب في الحياة ويرى الجانب السيئ منها فقط متخيلا أنه لا توجد سعادة في الدنيا وأن الحياة كلها حزن وهم فقط ولكن يجب على الإنسان عندما يشعر بذلك أن يلجأ إلى ربه ثم ينظر للجانب الايجابي في الحياة حتى ينتصر على حزنه .

2 تعليقات
  1. […] بلاغ لمدير أمن الدقهلية اللواء رأفت عبد الباعث بوفاة شخص إثر غرقه بنهر النيل […]

  2. […] تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط مالك التروسيكل والطفل وتبين أن راكب التروسيكل […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.