موسيماني عن خطأ الشناوي: رأيت نفس الخطأ في بطولة أوروبا ونحن لم نتحكم في سير المباراة

1
  • كتب: إبراهيم المريودي

علق بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على خطأ محمد الشناوي الساذج، في مباراة اليوم التي انتهت بالتعادل السلبي بين الأهلي وبيراميدز قائلا: “رأيت مثل هذا الخطأ في البطولة الأوروبية” ،وعن خطأ معلول قال :”من كام يوم رأيت لاعب كبير أهدر ضربة جزاء في بطولة أوربا ،أطاحت بمنتخب كبير خارج البطولة” .

وأردف موسيماني :”علي معلول سجل ضربة جزاء الماتش اللي فات ،والشناوي تصدى لكرة مهمة في بداية المباراة ،كانت قادرة على تغير مجرياتها ، موكدًا أن الفريق لم يتحكم في أحداث مبارة اليوم ،وهذه دروس نتعلمها من كرة القدم ،وأن هذه الأخطاء تحدث في كل الفرق الكبيرة ،مشيرًا إلى أنه تحدث مع الفريق بعد نهاية المبارة قائلا: “محدش يشير بصباع إتهام على زميله ،ولازم تكون الروح كويسة ” .

على صعيد متصل تعادل نادي بيراميدز مع النادي الأهلي تعادلا قاتلا بهدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد الأهلي والسلام في الجولة الـ27 لبطولة الدوري المصري، سجل إبراهيم عادل وتراوري ثنائية بيراميدز، فيما سجل ثنائية الأهلي حسين الشحات وكهربا.

الجدير بالذكر أنه بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 42 نقطة جمعها 20 مباراة، ويبقي في المركز الثالث، كما يرتفع رصيد بيراميدز إلى 35 نقطة ويرتفع للمركز الثامن.

 

الجدير بالذكر دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #ادعم_الشناوي، وذلك بعد خطأ محمد الشناوي أمس في مبارة مبارة بيراميدز ضمن منافسات الجولة 27 من الدورى.

 

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت التعليقات كالتالي :”مش هننسالك كل انجاز عملته وكل هدف منعته عن شباكك س”موسيماني “تظل وحش افريقيا ياشنو، قدر الله وماشاء فعل والجي احسن باذن الله” ماتش وعدی .. ركز في اللي جاي أهم یا شناوي وان شاء الله تكون سبب في تتويجنا بالعاشرة يا حارس مصر الأول”.

ادعم الشناوي يتصدر تويتر
ادعم الشناوي يتصدر تويتر

“كان سببا رئيسيا في تحقيق الرباعية العام الماضي ، ونثق به أن يكون سببا في تحقيقها هذا العام أيضا إن شاء الله” “ساصبح شريرة مش هاجي عليك علشان ماتش فرحتنا اكتر يا شنو”.

 

وتصدر جدول ترتيب الدوري المصري’موسيماني’ اليوم الجمعة مؤشرات البحث على جوجل ترند بأكثر من 10 الآف عملية بحث بعد تعادل الأهلي وبيراميدز بنتيجة 2/2.

 

وأصبح ترتيب الدوري المصري كالتالي:

 

الزمالك 61

 

المصري 43

 

الأهلي 42

 

سموحة 40

 

الاتحاد السكندري 38

 

إنبي 37

 

مصر المقاصة 36

 

بيراميدز 35

 

الجونة 35

 

طلائع الجيش 34

 

الإسماعيلي 32

 

سيراميكا 32

 

غزل المحلة 32

 

المقاولون 29

 

أسوان 24

 

وادي دجلة 22

 

البنك الأهلي 22

 

الإنتاج الحربي 17

تعليق 1
  1. […] فرج أن يكرس كل جهوده لمدة عامين بإحرازه لقب بطل أوروبا للمصارعة الحرة، لتكبر طموحاته ويحلم للوصول بعدها […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.