قفشة: دايمًا بشوف نفسي محظوظ بنعم ربنا وحب الناس

0
  • كتب: إبراهيم المريودي

نشر محمد مجدي قفشة صانع ألعاب النادي الأهلي ،عبر خاصية الاستوري على موقع التواصل الإجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ،وذلك تعليقًا على حالة الغضب السائدة بين بعض الجماهير ،بعد تضيع فوزًا سهلًا أمام نادي بيراميدز ،خاصة أن الفريق السماوي أكمل المبارة بعشرة لاعبين، بعدما قام الحكم محمد عادل بطرد اللاعب دونجا في أخر الشوط الأول .

وقال قفشة : “من صغري وأنا بشوف الدنيا بسيطة جدا ،أي حد ربنا أداله نعمة لازم يصونها،ومش دائما الحياة سهلة ،محتاجة صبر وعمل وكفاح ، والأهم الرضا بالحال ،دايمًا بشوف نفسي محظوظ بنعم ربنا الكثيرة ،حب الناس .

واختتم: “علشان كدا عايز أقولك لو الدنيا جت عليك شوية متزعلش ، اشتغل وعافر وكافح واتكل على الله ،هتلاقي الدنيا فرجت من وسع .. إسألني أنا شفت ضيق ،وشفت فرج وسبحان الله له الشكر والحمد على كل حال .

وظهرت حالة من الجدل أمس بعد خطأ الشناوي الفادح وعلق بيتسو موسماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي قائلا: “رأيت مثل هذا الخطأ في البطولة الأوروبية” ،وعن خطأ معلول قال :”من كام يوم رأيت لاعب كبير أهدر ضربة جزاء في بطولة أوربا ،أطاحت بمنتخب كبير خارج البطولة” .

وأردف بيتسو :”علي معلول سجل ضربة جزاء الماتش اللي فات ،والشناوي تصدى لكرة مهمة في بداية المباراة ،كانت قادرة على تغير مجرياتها ، موكدًا أن الفريق لم يتحكم في أحداث مبارة اليوم ،وهذه دروس نتعلمها من كرة القدم ،وأن هذه الأخطاء تحدث في كل الفرق الكبيرة ،مشيرًا إلى أنه تحدث مع الفريق بعد نهاية المبارة قائلا: “محدش يشير بصباع إتهام على زميله ،ولازم تكون الروح كويسة ” .

 

على صعيد متصل تعادل نادي بيراميدز مع النادي الأهلي تعادلا قاتلا بهدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء، أمس الخميس، باستاد الأهلي والسلام في الجولة الـ27 لبطولة الدوري المصري، سجل إبراهيم عادل وتراوري ثنائية بيراميدز، فيما سجل ثنائية الأهلي حسين الشحات وكهربا.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 42 نقطة جمعها 20 مباراة، ويبقي في المركز الثالث، كما يرتفع رصيد بيراميدز إلى 35 نقطة ويرتفع للمركز الثامن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.