سمية الخشاب تكشف حقيقة ارتباطها بـ عمر كمال

1

تداول عبر رواد التواصل الاجتماعي خبر ارتباط الفنانة سمية الخشاب بالمطرب عمر كمال وذلك بعد تعاونها في أغنية “أوعدك”.

ونفت  الخشاب، ما تردد حول وجود أي علاقة بينهما أو بينها هي وأي شخص آخر.

وقالت سمية الخشاب في تصريحات تلفزيونية: “كل يوم بيجوزوني ويطلقوني، وأنا مركزة في شغلي ومش فاضية للجواز وعندي طاقة إيجابية من النجاحات الأخيرة عايزة أستغلها في الشغل بس”.

يذكر أن سمية الخشاب قد طرحت أغنيتها الجديدة “أوعدك”، مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على موقع الفيديوهات “يوتيوب” منذ أيام والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول.

كما شاركت الفنانة سمية الخشاب في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، هبة مجدي، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

قصة مسلسل موسى:

وتدور أحداث مسلسل “موسى” في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الـ20، خلال فترة الاحتلال البريطاني لمصر، وتسلط الضوء على شخص من الصعيد توفى والده منذ صغره، ليتحمل مسؤولية أشقائه ويواجه العديد من الأزمات.

ويتولى جد الشاب تربيته على حب الوطن والتضحية، لتظهر مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الإنجليزي في الصعيد، إلا أنّ حياته تنقلب رأسا على عقب، بعد لقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في القاهرة، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد.

تعليق 1
  1. […] الخشاب، ما تردد حول وجود أي علاقة بينهما أو بينها هي وأي شخص […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.