بالجنزاري..منة فضالي تبرز جمالها في أحدث جلسة تصوير (صور)

2

حرصت الفنانة منة فضالي منة فضالي على مشاركة متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

 

وفي سياق متصل أعلنت الفنانة منة فضالي عن حصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحد، من خلال حسابها على فيسبوك.

منة فضالي بالجنزاري
منة فضالي بالجنزاري

وكتبت فضالي: “اتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة حاكم دبي علي راعيته الكريمه للمثقفين والمبدعين الذين آثروا باعمالهم وجدان وطننا العربي الكبير ومنحي الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتشارك  منة  في فيلم” آخر نيزك” حيث يعد التجربة الأولى في الشرق الأوسط لصناعة فيلم يتم عرضه على شاشات 3d ثلاثية الأبعاد، وينتمي لنوعية أفلام الخيال العلمي ويتحدث عن نهاية العالم ويعتمد على مجموعة من الجرافيك والتأثيرات، وتدور قصته حول قضية التطور التكنولوجي وتواجد الروبوتات وصراعها مع البشرية.

 

يذكر أن فيلم “آخر نيزك” يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبد الله محمود، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، نرمين شوقي، اللبناني جاد أبو علي، التونسي نجيب بالحسن، ومن إخراج ميدا، وإنتاج شركة لايت إينجنن.

 

 

وشاركت  فضالي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

وينتمى المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول “عساف الغريب” والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و”غفران الغريب” ، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف “عساف الغريب”، خيانة زوجته مع “غفران” ، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة.

2 تعليقات
  1. […] الفنانة منة فضالي في فيلم” آخر نيزك” حيث يعد التجربة الأولى في الشرق […]

  2. […] الفنانة منة فضالي في فيلم” آخر نيزك” حيث يعد التجربة الأولى في الشرق […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.