أمير توفيق: محمد الشناوي أحسن حارس مرمى في أفريقيا

1

 

حرص أمير توفيق، مدير التعاقدات الأهلي، على دعم الحارس محمد الشناوي، بعد خطأه الكارثى فى مباراة الأهلى وبيراميدز أمس ضمن منافسات الجولة 27 من الدورى.

أمير توفيق عبر انستجرام
أمير توفيق ومحمد الشناوي عبر انستجرام

ونشر توفيق صورة جمعته مع الشناوى ومعهما كأس أفريقيا، الذى توج به الأهلى الموسم الماضى على حساب الزمالك، عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” ، صحبها بتعليق: “الشناوى أحسن حارس مرمى فى أفريقيا”.

 

هشتاج ادعم الشناوي يكتسح تريند تويتر

 

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #ادعم_الشناوي، وذلك بعد خطأ محمد الشناوي أمس في مبارة مبارة بيراميدز ضمن منافسات الجولة 27 من الدورى.

 

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت التعليقات كالتالي :”مش هننسالك كل انجاز عملته وكل هدف منعته عن شباكك ستظل وحش افريقيا ياشنو، قدر الله وماشاء فعل والجي احسن باذن الله” ماتش وعدی .. ركز في اللي جاي أهم یا شناوي وان شاء الله تكون سبب في تتويجنا بالعاشرة يا حارس مصر الأول”.

 

“كان سببا رئيسيا في تحقيق الرباعية العام الماضي ، ونثق به أن يكون سببا في تحقيقها هذا العام أيضا إن شاء الله” “ساصبح شريرة مش هاجي عليك علشان ماتش فرحتنا اكتر يا شنو”.

 

تعادل الأهلي وبيراميدز بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد الأهلي والسلام في الجولة الـ27 لبطولة الدوري المصري.

 

سجل إبراهيم عادل وتراوري ثنائية بيراميدز، فيما سجل ثنائية الأهلي حسين الشحات وكهربا.

 

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد المارد الأحمر إلى النقطة رقم 42 من 20 مباراة لعبها ليتواجد في المركز الثالث من ترتيب الدوري فيما احتل بيراميدز المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

ادعم الشناوي يتصدر تويتر
ادعم محمد  الشناوي يتصدر تويتر

 

وتصدر جدول ترتيب الدوري المصري اليوم الجمعة مؤشرات البحث على جوجل ترند بأكثر من 10 الآف عملية بحث بعد تعادل الأهلي وبيراميدز بنتيجة 2/2.

 

وأصبح ترتيب الدوري المصري كالتالي:

 

الزمالك 61

 

المصري 43

 

الأهلي 42

 

سموحة 40

 

الاتحاد السكندري 38

 

إنبي 37

 

مصر المقاصة 36

 

بيراميدز 35

 

الجونة 35

 

طلائع الجيش 34

 

الإسماعيلي 32

 

سيراميكا 32

 

غزل المحلة 32

 

المقاولون 29

 

أسوان 24

 

وادي دجلة 22

 

البنك الأهلي 22

 

الإنتاج الحربي 17

تعليق 1
  1. […] الشناوي، أول حارس مصري يشارك في كل البطولات الكبرى، حيث شارك في كأس العالم 2018 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.