هدى المفتي: السوشيال ميديا تسبب لي حالة نفسية..وأحاول فصل حياتي الشخصية عنها

0
  • كتب:ولاء محمد

قالت الفنانة هدى المفتي، أنها ضد التفرقة العنصرية بين الرجل والمرأة، وأن الرجل من وجهة نظرها معاب أكثر من المرأة وعليه مسؤلية أكبر؛ لأنه يجب أن يكون قدوة، لا أن يفعل الأخطاء ويقول أنا رجل فيحق لي أن أفعل ما اريد.

 

وكشفت “المفتي” عن رئيها في السوشيال ميديا، وذلك في تصريحات صحفية لبرنامج”ABtalKs” والذي يقدمة الإعلامي أنس بوخش عبر قناتة بموقع الفيديوهات “يوتيوب” حيث قالت:أنها تسبب لها حالة نفسية مضفية أنها أصبحت سباق وتحدي إما أن تكون في خط المقدمة أو تكون في الهامش.

 

وأضافت أن السوشيال ميديا لاتعني لها شئ، وهى تحاول دائما فصل حياتها الشخصية عنها، والابتعاد إلى الحد الممكن لكي تعطي لنفسها المساحة الشخصية الخاصة بها؛ لكي لا يتدخل الأخرون في تفاصيل حياتها .

 

وتابعت :أن معظم الأعمال الدرامية تتعرض للتنمر والانتقادات وتفشل بسبب السوشيال ميديا، التي أصبحت متاحه للجميع مشيرة إلى أن أضراراها أكثر من فوائدها .

 

وأوضحت المفتي عن رئيها في فيديوهات التعبيرات الجسدية على السوشيال ميديا لإطلات الفنانين مع متابعيهم (كالرقص – اليوجا – رياضة)، أن هذه حرية شخصية وأن الجسد ملك لصاحبة وليس لأحد التدخل في ذلك وأنه شئ ملهم للغاية وحيوي.

 

وأكدت هدى المفتي : أنها مرت بأزمة صحية منذ شهر ديسمبر الماضي، وأنها كانت متعبه للغاية ولم تخبر أحدا من جمهورها مشيرة أنها لا تحب نظرات الشفقة ولا تريد من أحد أن يراها وهى ضعيفة.

 

وعن سبب تخطيها الأزمة الصحية قالت :”أن المصدر الملهم لها هى هذه الحركات الاستعراضية للجسد كالرقص جعلتها تشفى سريعا حيث قامت بالتسجيل في كورس للرقص، وهذا ساعدها كثيرا على الشفاء وأنه شئ ملهم ومفيد للغاية”.

 

يذكر أن آخر أعمال هدى المفتي فيلم “ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا” من تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم ومن فكرة وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي .

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري ‘بيومي فؤاد’ ، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

 

وتشارك الفنانة هدى المفتي في فيلم “كيرة والجن” مأخوذ عن رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

 

الفيلم يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى ابان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.