منة عرفة: كتب الكتاب كان عائلي والصور هنزلها قريب

0
  • كتب: أحمد الزاهد

أعلنت الفنانة منة عرفة لـ “برنامج et بالعربي” أبرز تفاصيل حفل عقد قرانها الذي احتفلت به مؤخرًا، بحضور الأهل والمقربين منها هي وخطيبها محمود المهدي.

وذكرت منة “إنها تشكر الجميع على تهنئتها، وتتمنى لكل من لم يتزوج أن يجد الشخص الذي يحبه ليرتبط به ويشعر بالسعادة التي تشعر هي بها حاليًا”.

وتابعت:- “أنها سوف تنشر صور عقد قرانها قريبًا، لتكون متاح لجميع جمهورها ومحبيها مشاهدتها ومشاركتها فرحتها.

وأضافت: “الصور قريب هنزلها وعملنا حفل كتب الكتاب كان عائلي كده صغير لأسرتين والأصدقاء المقربين وما حبيناش نعمل زيطة قوي الله يبارك فيكم كلكم وشكرا على اهتمامكم”.

الجدير بالذكر نشر محمود المهدي خطيب الفنانة منة عرفة، موعد الفرح من خلال صورة عبر حسابه الرسمي بـ “انستجرام”، حيث نشر صورة تظهر فيها يده ويد منة، وعلق عليها قائلًا: “الحمد الله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إنشاء الله بعد فيلم 666”.

وشاركت الفنانة منة عرفة في المارثون الرمضاني المنصرم بحكاية “شنطة سفر” ضمن مسلسل “ورا كل باب” بطولة الفنانة دينا وأحمد صيام، ورمزي العدل، ومنة عرفة.

 

 

 

مسلسل “ورا كل باب” من إنتاج شركة سينرجى، وفكرة الكاتب يسرى الفخرانى ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

 

 

 

وتشارك عرفة في فيلم “666” بطولة الفنانين وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري وخدوجة صبري ومحمود مهدي وماجد عبد العظيم، وهو من تأليف وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر.

الفيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة من خلال لغز يهدد حياة “مها” بطلة العمل، التى تجسدها الفنانة عايدة غنيم، حيث تتجه لأعمال السحر والاستعانة بحفار القبور الذى يجسده الفنان ماجد عبدالعظيم، من خلال نبش القبور واستغلال الأجساد فى عمل السحر لحل اللغز الذى يهدد حياتها وحياة أسرتها بالكامل، فتضطر للتعامل مع ألغاز هذا الرقم المرعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.