مدحت شلبي معلقاً على مباراة الأهلي وبيراميدز

0

 

يعلق الإعلامي الرياضي مدحت شلبي على مباراة الأهلي وبيراميدز على شاشة قناة أون تايم سبورت، ضمن مباريات بطولة الدوري العام.

 

موعد مبارة الأهلي وبيرامبدز 

 

وتقام المباراة في التاسعة من مساء الغد الخميس على ملعب ستاد السلام بالقاهرة، ويسعى الأهلي لمطاردة منافسه الزمالك الذي يحتل صدارة جدول الترتيب، بينما يسعى لبيراميدز لتحقيق انتصار يداوي به جراح الخروج الأفريقي.

 

سخرت قناة الأهلي من مواجهة فريق بيراميدز ورمضان صبحي قبل لقاء الفريقين المقرر إقامته الخميس المقبل على ملعب ستاد الدفاع الجوي معقل الفريق السماوي، عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

وقال أمير هشام أحد مقدمي برامج قناة الأهلي:حتى الآن طموح رمضان صحبي مع بيراميدز يساوي صفر، عقب خروج فريقه من بطولة الكونفيدرالية، وتمركز فريقه في جدول ترتيب الدوري بالمركز الحادي عشر مبتعدا تماما عن المنافسة على الدوري هذا الموسم.

 

ومن جانبه يستعد النادي الأهلي لمواجهة بيراميدز غدا ،ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي .

 

ويسعى الأهلي إلى استعادة نغمة الإنتصارات في البطولة المحلية من جديد، لتقليص الفارق مع غريمه التقليدي ،متصدر جدول الترتيب ، حيث غاب الأهلي عن بطولة الدوري منذ 10 مايو الماضي عندما تعادل مع الزمالك إيجابيا.

 

جديرا بالذكر أن الأهلي تغلب على الترجي التونسي بأربعة أهداف نظيفة، بمجموع لقائي الذهاب والإياب ،ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقي مصتدما بالجنوب أفريقي كايزر تشيفز .وعلى صعيد متصل قررت إدارة نادي بيراميدز، تعيين اليوناني تايكيس جونياس مديرا فنيا للفريق، خلفا للأرجنتيني رودلفو أوروبارينا،الذي تم توجيه الشكر له على الفترة الماضية .

 

من جانبه استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بشكل كبير على الدفع بأكرم توفيق،في مركز الظهير الأيمن ،بعد تألقه الملفت للأنظار أمام الترجي التونسي،وسيطرته التامة على حمدي الهوني الجناح الأيسر للنادي التونسي.

 

ويهدف بيتسو بدفعه بأكرم توفيق إلى وضع رقابة لصيقة ،على رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز ،لشل خطورته على مرمي محمد الشناوي.

 

ويذكر أن موسيماني أشاد بأداء توفيق خلال الفترة الماضية ،وشدد على سعادته بالمستوى الرائع الذي ظهر به في الفترة الماضية،خاصة أنه في مركز غير مركزه ،وهو ما يؤكد أنه لاعب جيد ،ويمكنه اللعب في أي مركز دون أي تأثير .

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي :-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

في خط الدفاع: علي معلول، أيمن اشرف، بدر بانون، أكرم توفيق.

 

في خط الوسط: أليو ديانج، حمدى فتحي، محمد مجدي أفشه.

 

في خط الهجوم: جونيور أجايى، محمد شريف، حسين الشحات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.