محمد لطفي يكشف عن اسم شخصية في مسلسل “المماليك”

1

 

حرص الفنان محمد لطفي على مشاركة متابعيه عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له من كواليس تصوير مسلسل المماليك.

 

‬‏وعلق محمد لطفي على الصورة قائلا “‪الريس بدر قريباً مسلسل المماليك مع المخرج الواعد حازم فوده”،مما لاقت تفاعل كبير بين رواد التواصل الإجتماعي.

 

يذكر أن الفنان محمد لطفي قال إنه سيخوض تجربة البطولة المطلقة في عمل سينمائي جديد قريبا، رافضا الكشف عن اسمه؛ لحين الاستقرار على جميع التفاصيل الخاصة بالعمل، مشيرا إلى أنه يفاضل كذلك بين عدد من الأعمال الدرامية، وسيحسم أمر مشاركته في الدراما التليفزيونية بعد الانتهاء من قراءة السيناريوهات الخاصة بها.

 

وتدور أحداث مسلسل الماليك، في العصر الحديث، حول فكرة الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون في كثير من المشكلات، ويسيطرون على من حولهم.

 

 

جديرا بالذكر مسلسل المماليك يعيد فكرة عرض نوعية المسلسلات الـ 60 حلقة، مرة أخرى على الشاشة، بعد الابتعاد عنها مؤخرا والاتجاه إلى عدد الحلقات القليلة.

 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، في مقدمتهم رانيا يوسف، بيومي فؤاد، محمد لطفي، رامى وحيد، حنان سليمان، رامي غيط، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

 

وشارك الفنان محمد لطفي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “بين السما والأرض” عرض فى النصف الأول من شهر رمضان الماضى، بطولة هانى سلامة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان،ندى موسى،، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

تعليق 1
  1. […] الفنان محمد لطفي، موعد عرض مسلسل المماليك الذي يشارك في بطولته رانيا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.