في عز النهار .. عامل زراعي يقتل شقيقه بطريقة مفزعة بالجيزة والسبب صادم

0

كتب : أنهار أبوالعلا

شهدت مدينة منشأة القناطر بالجيزة جريمة تفزع القلوب حيث أقدم عامل زراعي على قتل شقيقه ” فني بهيئة السكة الحديد ” بأشد الطرق انتقاما وذلك بتهشيم رأسه بحجر حتى لفظ شقيقه أنفاسه الأخيرة عائما في دمائه في وسط الشارع وفر هاربا .

حيث ورد بلاغ لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد عبد التواب من رئيس مباحث أكتوب بتسليم المتهم ” عبد الناصر .ه.م ” 45 سنة ، عامل زراعي ، نفسه لمركز شرطة منشأة القناطر واعترافه بقتل شقيقه .

كما كشفت التحريات تفاصيل الجريمة بعد إجراء التحقيقات اللازمة مع المتهم وأوضحت التحريات أن المتهم اعتدى على شقيقه بواسطة حجر وقام بتهشيم رأس المجني عليه حتى سقط بين يديه جثة هامدة غارقا في دمائه .

أخ يقتل شقيقه بالجيزة
أخ يقتل شقيقه بالجيزة

بينما كشفت التحريات أيضا سبب قتل المتهم شقيقه فأجاب أن شقيقه دائما يراقبه في كل مكان ويتتبعه مما أثار الكراهية في قلبه فضمر له الحقد والانتقام .

وأضاف أنه في يوم الواقعة خرج المتهم وعندما رأى المجني عليه اندلعت مناوشات كلامية تطورت إلى حمل المتهم حجر من الطريق واعتدى على شقيقه بالضرب المبرح في رأسه مما أسفر عن سقوطه بين يديه جثة هامدة .

وتابع المتهم أنه قام لإلقاء الحجر الذي أنهى به حياة شقيقه في إحدى الترع بالقرية .

و أضافت التحريات أنه بعد استجواب الشقيق الأخر للمتهم و المجني عليه بأن المتهم لديه مشاكل واضطرابات نفسية وأنه كان بمستشفى للأمرض النفسية ولكنه توقف عن العلاج .

الجدير بالذكر أنه تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.