عروض إنجليزية وألمانية لنجم وسط النادي الأهلي

0

 

 

  • كتب: بدر العطار

قدم “أليو ديانج” لاعب النادي الأهلي صاحب الجنسية المالية ، أداءًا متميزاً مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، مما جعلة محط أنظار الأندية الخليجية والأوروبية و بالتالي تهديد بقاؤه ضمن صفوف “المارد الأحمر” .

 

وصرح محمد عبد الرحمن وكيل اللاعبيين الإماراتي، أنه تم تقديم عروضا رسمية للنادي الأهلي ، من إنجلترا وألمانيا لنجم وسط الفريق أليو ديانج و يتم التفاوض بين الأندية والأهلي، مضيفاً أن هناك عروض للاعبيين أخريين في الأهلي و لاعبيين في الدوري المصري ولكن غير رسمية.

وفي سياق متصل أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني أن المالي اليو ديانج لاعب وسط الأهلي هو أفضل لاعب محترف في مصر متفوقاً على جميع اللاعبين الاخرين بفضل المردود الكبير الذي يقدمه مع الفريق الأحمر، ونجاحه في ضبط ايقاع وسط الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وهو ما ظهر في تفوق الأهلي بجميع البطولات التي شارك فيها مؤخراً سواء على المستوى المحلي أو الافريقي.

 

أرقام و إحصائيات اليو ديانج مع النادي الأهلي:-

 

إنضم أليو ديانج لصفوف النادي الأهلي قادماً من “مولودية الجزائر” في يونيه 2019.

– لعب: 74 مباراة.

– سجل: 3  أهداف.

– صنع أليو ديانج: 7 أهداف.

– الكروت الصفراء: 8 إنذارات. 

– معدل الدقائق: 5276 دقيقة.

 

وفي هذا الموسم:-

 

– لعب: 35 مباراة.

– سجل: هدف وحيد.

– صنع: 4  أهداف.

– حصد أليو ديانج خلال هذه الفترة مع النادي الأهلي 5 بطولات ، (الثلاثية- الدوري – الكأس – دوري أبطال أفريقيا – بطولة كأس السوبر المصري 2019 – السوبر الأفريقي 2021) ، وشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية في قطر و حصد الميدالية” البرونزية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.