رسائل غامضة متبادلة..محمد رشاد يطلق “أنا مش شمتان” ومي حلمي: “اسمي بيشغلكم”

0

أعلن المطرب محمد رشاد، عن موعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “أنا مش شمتان” المقرر طرحها اليوم، وذلك عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”

 

ونشر “رشاد” فيديو وهو يغني جزء من “الأغنية” وعلق قائلا: “في مصر رسالة إلى كل “ex” محمد رشاد أنا مش شمتان.. مما لاقت تفاعل كبير بين رواد التواصل الإجتماعي .

وعلقت أحد المتابعين على الفيديو قائلة: “الناس المحنكة ايه د انت تقصد طليقتك شكلك مركز معاها أوي بقيت كل حاجة بتعملها تابقي انت تقصد بيها حد بعينه شكلها هتكسر مصر”.

 

وقام محمد رشاد بالرد على تعليق المتابعة قائلا: “ياريت مشوفكيش عندي تاني وخليكي في الحتة التانية”.

 

على الجانب الثاني، احتفلت المذيعة مي حلمي مع متابعيها بإطلاق أول نسخ من كتابها الذي يحمل عنوان “تذكرة الحياة”، وعلّقت مُعبرة عن سعادتها: “هموت من الفرحة”، وتستكمل: “مش قادرة أقصف جبهتك النهارده.. اعملوا حاجة من غيري بقى.. عارفة إن اسمي بيشغلكم يارب دايما أكون سبب في رزق الناس”.

 

 

 

وأصبحت قصة انفصال مي حلمي ومحمد رشاد حديث الساعة منذ انفصالهما في شهر أغسطس الماضي، وعادت للأضواء مرة أخرى عندما أفصحت مي بعض التفاصيل خلال استضافتها ببرنامج”شيخ الحارة والجريئة”.

 

محمد رشاد يوضح سبب طلاقة لمي حلمي

 

كشف المطرب محمد رشاد، عن سبب إجهاض طليقته حينما كانا متزوجين، قائلا: “عمليات التجميل هي السبب ومي حلمي أجرت عملية شفط كانت السبب في إجهاض الطفلين” ، مؤكدا أنها لم تعلن ذلك واكتفت بالقول إن الإجهاض كان طبيعيا.

 

ونفى “رشاد” ، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” ، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس” ، تطليق مي رشاد على السوشيال ميديا كما كان شائعا، قائلا: “لم أطلقها على السوشيال ميديا أولًا، وهي اللي قالت كده عشان الجمهور يتعاطف معها” .

 

مي حلمي: محصلش إني أجهضت نفسي..حُرمت إني أكون أم

 

وقالت حلمي : “ماكانش في مشاكل، وكنا في أول الجواز، ومحصلش إني أجهضت نفسي، لكني كنت حامل في توأم، وربنا مكتبش إنهم يكونوا موجودين، وحُرمت إني أكون أم بعد كده” .

 

وأضافت:”في تفاصيل كتير مش هقدر أتكلم فيها لأنها تخص طرف تاني، ماقدرش أقول إني اتضربت فسقطت ومش كل التفاصيل بتتحكي”، كما رفضت مي حلمي، الإجابة على سؤال بشأن تعرضها للضرب من محمد رشاد، أثناء فترة زواجهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.