“دا جسدي أنا”..هدى المفتي تصر على إجراء عملية جراحية رغم رفض والدتها

2
  • كتب:روان إمبابي

قالت الفنانة هدى المفتي، أن لديها لحظات جميلة في حياتها،منها عيد ميلاد من أعياد ميلادي وأنا كبيره قضيته مع ناس لا تربطني بينهم صلة قرابة مشيرة أنها كانت تحبهم كثيرا رغم معرفتهم القصيرة.

 

 

وأضافت المفتي عن أسوأ لحظة في حياتها وذلك في تصريحات صحفية لبرنامج”ABtalKs” والذي يقدمة الإعلامي أنس بوخش عبر قناتة بموقع الفيديوهات “يوتيوب”:” أن الأطباء احتاروا في معرفة مرضى مضيفة أنها لم تكن نرغب في اخبارهم بماذا تشعر خوفا من قولهم لن تعودي كما كنت من قبل”.

 

وتابعت : لم يكن هناك حلول سوى إجراء عملية جراحية لمعرفة المرض مشيرة أن بعد رفض والدتها من إجراء العملية أصررت على إجرائها وقلت لها ” ده جسدي أنا “.

 

وأكدت :” بعد إنتهاء العملية عرفت مرضي وحمدت ربنا إني اختارت ده و مامتي قالت لي عندك حق”.

يذكر أن آخر أعمال هدى المفتي فيلم “ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا” من تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم ومن فكرة وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي .

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري ‘بيومي فؤاد’ ، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

 

وتشارك الفنانة هدى المفتي في فيلم “كيرة والجن” مأخوذ عن رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

 

الفيلم يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى ابان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

2 تعليقات
  1. […] مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ضمن سلسلة مقابلات ABtalks،إنها كانت مرتبطة لوالدها بدرجة كبيرة ، وهو بالنسبة […]

  2. […] الفنانة هدى المفتي،على مشاركة متابعيها فيديو لكواليس تدريبها علي التسلق […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.