خاص| رحيل المعلق الرياضي أحمد الطيب عن شبكة قنوات bein sport

3

 

أعلن مصدر خاص لـ”الانطلاقة نيوز” عن رحيل المعلق الرياضي أحمد الطيب عن شبكة قنوات “بي إن سبورت”، اليوم الخميس وذلك لسبب غامض.

وأثارت تغريدة نشرها المعلق الرياضي أحمد الطيب مؤخرًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الجدل، خاصة أنها حملت اسم «معلول»، واقترابه من الدوحة دون الإشارة لأي من علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، أو نبيل معلول المدير الفني لمنتخب سوريا.

وعلق أحمد الطيب عبر حسابه: «أهلا معلول.. هتنور الدوحة»، في إشارة منه لاقتراب أحد الثنائي من الدوري القطري.

على صعيد متصل ارتبط اسم علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانتقال إلى الدوري القطري في نهاية الموسم، بعدما أشارت التقارير لعدم موافقة النجم التونسي على تجديد عقده مع النادي الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي المقبل.

وأثارت التعليقات ردود فعل واسعة، حيث حملت غموض بشآن الرسالة التي نشرها أحمد الطيب، حيث ربط البعض بين رحيل علي معلول عن الأهلي، واللعب في الدوري القطري، أو بين التونسي نبيل معلول المدير الفني لمنتخب سوريا.

كان قد كشف مصدر مطلع داخل النادي عن رغبة علي معلول في تجديد عقده مع الأهلي، مؤكدا أن اللاعب التونسي لم يرفض التجديد للأهلي.

وأضاف: «علي معلول لاعب دولي ونجم كبير ويلعب في النادي الأهلي أكبر أندية إفريقيا، ويشارك معه في دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية، ومن الطبيعي أن يتلقى عروضا للاحتراف الخارجي، ولكن اللاعب لم يرفض التجديد للأهلي كما يتردد».

وأتم: «الأهلي يؤجل ملف التجديد مع علي معلول بسبب انشغاله بخوض بطولة دوري أبطال إفريقيا ولكن اللاعب يفضل الاستمرار في الأهلي».

يذكر أن أحمد الطيب مذيع ومعلق رياضي مصري، يعمل في قنوات الدوري والكأس القطرية وكان يعمل أخيرًا في قنوات bein sport والتعليق على مباريات الدوري القطري.

الجدير بالذكر كانت بدايته في التعليق على الدوري المصري في قناة النيل الرياضية وكانت أول مبارة يعلق فيها هي مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك عام 1998م.

3 تعليقات
  1. […] رصد موقع ” الإنطلاقة نيوز ” من مصادره الخاصة رحيل الطيب عن قنوات بي إن سبورت الرياضية […]

  2. […] يقومها بن طارق ، بهدف تقريب وجهات النظر بين طهران والرياض […]

  3. […] علي في “شبكة بي إن سبورت الرياضية” منذ عام 2003،حيث بدأ العمل في مجال الإعلام في الهيئة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.