بدأت برفض أنصار الأهلي تعليقه وإنتهت برحيله عن bein sport.. تعرف على أبرز مواقف الطيب مع جماهير الأهلي 

0
  • تقرير: إبراهيم المريودي

يعد المعلق الرياضي “أحمد الطيب”، من أبرز المعلقين في الساحة الرياضية ، خاصة في الوقت الحالي ، وتعتبر قناة النيل للرياضة إنطلاقة الطيب في التعليق ،حيث بدأ فيها بمباراة للأهلي والزمالك عام 1998 .

ومنذ ساعات قليلة رصد موقع ” الإنطلاقة نيوز ” من مصادره الخاصة رحيل الطيب عن قنوات بي إن سبورت الرياضية .

ويذكر أن الطيب عُرف بإنتمائه لنادي الزمالك ،وميوله البيضاء ،وهذا أمر لايعيبه بالطبع ،لطالما لم يتعلق الأمر بالمساس بالمهنية بشئ ،ويبتعد عن التحيز عند قيامه بالتعليق على المباريات .

من جانبه شهدت الفترة الأخيرة حالة من الغضب والغليان انتابت عدد كبير من جماهير المارد الأحمر ،إثر إعلان خبر إسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، بمنافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للمعلق أحمد الطيب .

ومن خلال السطور التالية نعرف لماذا رفض جمهور الأهلي أحمد الطيب ؟

يُظهر الطيب دائما أراءه المنتمية للزمالك ،وتوقعه بسقوط الأهلي في شبح الهزائم ،كما ظهر أحمد الطيب في عدة فيديوهات ردًا على جماهير الأهلي ،مع التحفظ على عدم ذكر إسم النادي ،وربما زاد الأمر من حالة الغضب بين الطرفين ،مع تبادل العبارات الساخنة بينهم .

ولا ننسى الواقعة الشهرية التي أشعلت النيران، بين الطيب وأنصار الأهلي ،وكان أحمد شوبير طرفًا أساسيًا فيها (واقعة المطربين ) ،

فخلال مباراة الزمالك أمام إنبي في موسم 2015_2016، ذكر الطيب بعض نجوم الفن وانتماءاتهم ،حيث سرد عمالقة من الفنانين ،وأكد على ميولهم للقلعة البيضاء.

وجديرًا بالذكر أنه أعلن في نفس الوقت عن أسماء مطربين شعبيين ينتمون للنادي الأهلي ،وترتب على ذلك تعليق أحمد شوبير على الأمر خلال شوطي المباراة بالإستوديو التحليلي ،نتج عن ذلك أزمة شهيرة وتشابك بالأيدي عبر الشاشات خلال حلقة بقناة دريم مع الإعلامي وائل الإبراشي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.