هنا الزاهد تعبر عن سعادتها بعد وضع صورها على “توك توك”:والله اتبسط جدا

0

 

عبرت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها الكبيرة بعد وضع صورتها على “توك توك” وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

 

ونشرت هنا عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستجرام صور لـ”التوك توك” الذي تزين بصورها في كل مكان، وعلقت عليهم قائلة: “والله اتبسط جدا”.

هنا الزاهد إنستجرام
هنا الزاهد إنستجرام

وعلى صعيد متصل حرصت هنا الزاهد، على توضيح قصة الصورة التي نشرتها وهى تجلس بجوار قائد طائرة خاصة أثناء رحلتها التي تقضيها في تنزانيا حيث أثارت جدلا بين رواد التواصل الاجتماعي .

 

 

هنا الزاهد إنستجرام
هنا الزاهد إنستجرام

وكتبت هنا عبر خاصية ستورى على إنستجرام، قائلة:” للتوضيح للناس اللى بتقول بتصور إزاى في كابينة، الطائرة مفيهاش كابينة أصلا زى ما انتوا شايفين في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا وده طيران تنزانى ومش ممنوع هنا تعقد جنب الطيار”.

وفي سياق متصل شاركت الفنانة هنا الزاهد صورة البوستر التشويقية لزوجها أحمد فهمي من فيلم العارف، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام “.

 

وعلقت عليها قائلة :”مبروك حبيبي فخورة بيك عارفة انو دور جديد متحمسه اني اشوفه وهتكسر الدنيا على قد تعبك في الفيلم ده”.

جديرا بالذكر شاركت الفنانة هنا الزاهد في السباق الرمضاني، مع النجم محمد إمام، بمسلسل النمر“، ومشاركة كل من محمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.