هدى المفتي: علاقتي بأمي جيدة ولكن علاقتي بأبي قوية..وأختي أقرب لي منهم

0
  • كتب:كريم ماجد

قالت الفنانة هدى المفتي ، أن علاقتها بوالدتها عادية لكنها أقرب إلى أبيها وأن أختها أقرب إليها منهم، مضيفة أن أختها تفهمها بشكل غير طبيعي وتعرف كيفية التعامل معها منذ طفولتها.

وأضافت “المفتي” في تصريحات صحفية لبرنامج ABtalKs، والذي يقدمه الإعلامي “أنس بوخش” عبر قناته بموقع الفيديوهات “يوتيوب“: أنها تحب والدها، ويأتي في المرتبة الثانية بعد أختها.

في سياق متصل قالت بأن والدها شخص ذكي ورجل حقيقي ودائما ما يفي بوعده، منوهة إلا أنه لم يخلف كلمته معها سوى مرة واحدة فقط.

عن والدتها قالت هدى:” بحبها وبتحبني بس علاقتها بأختي كانت أقوى من علاقتي بيها”.

وتابعت:”والدتي تشبه الطفلة المدللة ودائما أنا من يبدأ بالحديث والمصالحة إذا تشاجرنا، مشيرة إلى أنها تنزعج من ضعف شخصية والدتها أمام والدها، حيث كانت تقف مع والدها ضدها إذا فعلت مشكلة ما.

يذكر أن آخر أعمال هدى المفتي فيلم “ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا” من تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي، بالإضافة إلى عدد من النجوم ومن فكرة وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي .

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري ‘بيومي فؤاد’ ، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

كما تشارك الفنانة هدى المفتي في فيلم “كيرة والجن” مأخوذ عن رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعا، فضلا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

الفيلم يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي ابان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.