محمد رمضان يشيد بملازم كلية الحقوق:مبيعات هائلة لملازم مستورة

0
  • كتب:إبراهيم المريودي

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،صور لملازم تحمل إسم “مستورة “،خاصة بطلاب كلية حقوق قسم النقود والبنوك ،مؤكدًا أنها حققت مبيعات هائلة.

 

وعلق عليها قائلة :”صباح الفل على الشباب اللي دمغها شغالة ما شاء الله مبيعات هائلة لملازم مستورة مادة الأقتصاد قسم النقود و البنوك ..كلية الحقوق ثقة في الله نجاح”.

محمد رمضان عبر فيسبوك
محمد رمضان عبر فيسبوك

وأشاد “نمبر وان ” بمهارة الشباب مصممي الملازم ، ويذكر أن رمضان كان قد نشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي ..معلنًا فيه عن التحفظ على أمواله ،ويعتبر هذا الفيديو سبب في شهرة كلمة “مستورة “.

 

وكشفت مصادر مطلعة تفاصيل التحفظ على أموال رمضان في أحد البنوك، مؤكدة أن السبب الرئيسي للتحفظ على الأموال، هو الحكم الصادر ضده بسداد مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض لأسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

 

وكان محمد رمضان كشف عن سفره إلى دبي قبل أيام، وظهر في طائرته الخاصة وهو يقرأ أحد الموضوعات في مجلة “فوج” العالمية التي أتخذت صورته كغلاف لها، وكتب “في طريقي إلى مدينتي دبي”، شاهد.

 

الجدير بالذكر أن محمد رمضان طرح كليب “ثابت” من إخراج محمد سامي، كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “موسى” مع سمية الخشاب وهبه مجدي ، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

 

وشارك الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “موسى” بطولة كل من: سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.