عقد قران منة عرفة ومحمود المهدي..والفرح بعد فيلم “666”

2
  • كتب:كريم ماجد

أعلن الفنان محمود المهدي، عن عقد قرانه على الفنانة منة عرفة،ونشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” خلال مراسم عقد القران.

 

وعلق عليها قائلاً:”الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666″.

 

في سياق متصل كان خطيب “منة” السابق اليوتيوبر “علي غزلان” قد أعلن خطبته على “فرح شعبان” ملكة جمال مصر السابقة لعام “2017” قبل ثلاثة أيام من خطوبة “منة عرفة” على “محمود المهدي” .

 

حيث شارك


غزلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عددًا من الصور من كواليس خطوبته على” فرح شعبان”، ملكة جمال مصر السابقة لعام 2017، بعدسة المصور الفوتوغرافي “عمر سمير”.

 

يُذكر أن” منة عرفة” قد تحفظت على ذكر اسم خطيبها أثناء فترة الخطوبة من قبل، وامتنع الأخير عن الظهور على السوشال ميديا.

 

وشاركت الفنانة منة عرفة في المارثون الرمضاني المنصرم بحكاية “شنطة سفر” ضمن مسلسل “ورا كل باب” بطولة الفنانة دينا وأحمد صيام، ورمزي العدل، ومنة عرفة.

 

مسلسل “ورا كل باب” من إنتاج شركة سينرجى، وفكرة الكاتب يسرى الفخرانى ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

 

وتشارك عرفة في فيلم “666” بطولة الفنانين وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري وخدوجة صبري ومحمود مهدي وماجد عبد العظيم، وهو من تأليف وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر.

 

الفيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة من خلال لغز يهدد حياة “مها” بطلة العمل، التى تجسدها الفنانة عايدة غنيم، حيث تتجه لأعمال السحر والاستعانة بحفار القبور الذى يجسده الفنان ماجد عبدالعظيم، من خلال نبش القبور واستغلال الأجساد فى عمل السحر لحل اللغز الذى يهدد حياتها وحياة أسرتها بالكامل، فتضطر للتعامل مع ألغاز هذا الرقم المرعب.

2 تعليقات
  1. […] اليوم الخميس داخل مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، قد حضر عقد القران العديد من نجوم الفن من بينهم الفنان حمادة هلال […]

  2. […] عرفة في فيلم “666” بطولة الفنانين وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.